هنا شيحة تغنى الأغنية الأكثر انتشارا على تيك توك فى ظهورها الأول على التطبيق

الجمعة، 27 مارس 2020 03:49 م
هنا شيحة تغنى الأغنية الأكثر انتشارا على تيك توك فى ظهورها الأول على التطبيق هنا شيحة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضمت الفنانة هنا شيحة إلى تطبيق "تيك توك"، مثل غيرها من النجوم والنجمات فى الفن والرياضة، الذين انضموا إلى التطبيق خلال الأيام الماضية، لشغل وقت فراغهم فى العزل المنزلى الذى تفرضه إجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

هنا شيحة بدأت نشاطها على "تيك توك" من خلال أغنية يسرا الجندى المنتشرة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى وهى "بكلمك مش بترد"، والتى أصبحت الأكثر استخداما عبر تطبيق "تيك توك".

@hanashiha1

 

♬ son original - margarittatannoury

وكانت هنا  قد شاركت متابعيها بمقاطع فيديو لها عبر ستورى إنستجرام، من داخل العزل الصحى المنزلى الذى تخضع له تحسباً للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

هنا شيحة
هنا شيحة

 

هنا على تيك توك
هنا على تيك توك

وظهرت شيحة فى الفيديوهات التى نشرتها وهى تلعب إحدى ألعاب إنستجرام، والتى انتهت بفوزها بنسبة ٦٠٪ كونها "جيدة" وبنسبة ٤٠٪ كونها "شيطان"، بالإضافة إلى مشاركتها طريقة تحضيرها للطعام الذي تتناوله اليوم.

هنا تسجد دور البطولة في مسلسل "لعبة النسيان"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وتحاول هنا أن تقف بجوار شقيقتها لكى تعود لحياتها الطبيعية بعد إصابتها بالزهايمر، حيث انطلق التصوير منتصف الشهر الماضى فى أحد الاستوديوهات، من تأليف تامر حبيب، وإخراج هانى خليفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة