أكرم القصاص - علا الشافعي

هل أصيبت ملكة بريطانيا بكورونا.. تعرف على أخر لقاء جمعها برئيس وزرائها المصاب

الجمعة، 27 مارس 2020 02:25 م
هل أصيبت ملكة بريطانيا بكورونا.. تعرف على أخر لقاء جمعها برئيس وزرائها المصاب ملكة بريطانيا ورئيس الوزراء
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت فضائية العربية، في نبأ عاجل، منذ قليل، عن آخر لقاء جمع بالملكة إليزابيث، ملكة بريطانيا، ورئيس الوزراء الحالي بوريس جونسون، وذلك بعد الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقالت القناة، إن أخر لقاء جمع بين ملكة بريطانيا، وبين رئيس الوزراء المصاب مؤخراً بكورنا كان في الـ 11 من شهر مارس الجاري، حيث كشف رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون أن نتيجة اختبار فيروس كورونا جاء إيجابيا بعدما شعر بأعراض خفيفة.

ونصح جونسون البريطانيين بالبقاء فى منازلهم من خلال فيديو نشره على موقع تويتر، وأكد أنه فى العزل المنزلى وسيقوم بمهامه كالمعتاد.

وقال إن البقاء فى المنزل هو الأمر الصحيح لأن يقوم به الجميع الآن وقال إنه بفضل التكنولوجيا سيعمل مع فريقه الوطنى لمحاربة الفيروس، متقدما بالشكر مرة أخرى لخدمة الصحة الوطنية، والشرطة ، والعمال فى المجال الاجتماعى، والبريطانيين الذين يقومون بالتطوع فى جهد وطنى لحماية الشعب.

وأضاف أن الالتزام بالارشادات والاجراءات هو الطريق الأمثل للخروج من هذه الأزمة، مؤكدا أن البقاء فى المنزل هو الطريقة المثلى للفوز والانتصار على الفيروس.

وقالت صحيفة "ديلى ميل" إنه إصابة رئيس الوزراء تؤكد المخاوف من تصاعد الأزمة.

وأكدت إصابة الأمير تشارلز إصابته بفيروس كورونا في وقت سابق من هذا الأسبوع. كما جاءت اختبار رئيس وزراء كندا جاستين ترودو كندا إيجابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة