زى النهارده.. هارى كين يفتتح أهدافه الدولية بعد 78 ثانية مع إنجلترا

الجمعة، 27 مارس 2020 04:11 م
زى النهارده.. هارى كين يفتتح أهدافه الدولية بعد 78 ثانية مع إنجلترا هارى كين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل هارى كين نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزى، ظهوره الدولى الأول بقميص المنتخب الإنجليزى في مثل هذا اليوم من عام 2015 في المواجهة التي خاضها "الأسود الثلاثة" ضد نظيره ليتوانيا.

وشارك هارى كين كبديل للنجم واين رونى، في الدقيقة 74 من المباراة التي أقيمت ضد ليتوانيا، في 27 مارس من عام 2015، في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2016، وحسمها "الأسود الثلاثية" برباعية دون مقابل.

ونجح نجم توتنهام هوتسبير في افتتاح سجله التهديفى مبكرا بقميص منتخب بلاده، حيث احتجا لـ78 ثانية  فقط من مشاركته كبديل في هز شباك ليتوانيا بالمباراة التي أقيمت على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية "لندن".

من ناحية أخرى، أكد هارى كين، مؤخرا أنه أصبح قريبا من العودة للمشاركة مع السبيرز في حال استئناف منافسات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي بأى  وقت، مشيرا إلى أنه اقترب من العودة للتدريبات الجماعية مع السبيرز بعد تعافيه من العملية الجراحية التي خضع لها في الفخذ  خلال يناير الماضى.

قال هارى كين في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى توتنهام "أنا قريب جدًا من العودة للتدرب مجددًا مع المجموعة، أتمنى أن تكون المدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع".

أضاف نجم توتنهام "أنا في مرحلة جيدة، أعمل بجد كل يوم، وأقوم بالعديد من تمارين إعادة التأهيل، فقط انتظر أولا معرفة مصير الموسم".

وواصل كين تصريحاته قائلا "يجب استخلاص الإيجابيات وفعل كل ما هو ممكن. حتى الآن، أنا وعائلتي على ما يرام، وسأواصل العمل الجاد، والعمل في صالة الألعاب الرياضية ومن المنزل، وسأقدم كل ما بوسعي. علينا الانتظار لنرى ما سيحدث".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة