أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير مغربية تكشف الموعد الأقرب لمواجهتى نصف نهائى دورى الأبطال

الجمعة، 27 مارس 2020 08:31 م
تقارير مغربية تكشف الموعد الأقرب لمواجهتى نصف نهائى دورى الأبطال مواجهة سابقة بين الأهلى والزمالك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم  "الكاف" يتجه لتأجيل مواعيد مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد تفشى فيروس كورونا المستجد في معظم دول العالم وتحديد مواعيد جديدة للمواجهات.

ويواجه الوداد المغربى فى دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا النادى الأهلى، فيما يلتقى الرجاء البيضاوى مع الزمالك في نفس الدور.

ذكر موقع " le360" المغربى، أن الموعد الأقرب لإقامة مواجهتى ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال يومى 12 و13 يونيو القادم، بدلا من الأول والثانى من مايو القادم كما كان محددا لهما.

أضاف الموقع أن الاتحاد الأفريقي استبعد في الوقت الحالي التفكير في إجراء مباراتي نصف نهائي دوري الأبطال في مباراة واحدة، وذلك بإقامة مواجهتين ذهابا وإيابا من أجل تحقيق أقصى استفادة مالية خاصة بعد إيقاف جميع الأنشطة الكروية التي يشرف عليها الكاف.

أوضح الموقع أن لجنة طوارئ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ستجتمع الشهر المقبل للحسم في تواريخ جميع المنافسات الإفريقية سواء التي أجلت أو تلك التي لم تجر بعد.

ويلتقى الوداد المغربى الذى تأهل للدور نصف النهائى من دورى أبطال أفريقيا على حساب النجم الساحلى، مع النادى الأهلى بعدما تخطى الثانى فريق صن داونز الجنوب أفريقى، بنتيجة 3 – 1، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

ولحق الرجاء المغربي بالزمالك في نصف النهائي بعد الخسارة من مازيمبي بهدف وحيد، بعد أن حقق الفوز ذهابا بهدفين دون رد، وكان الزمالك تأهل بعد الفوز على الترجي التونسي في مجموع المباراتين بنتيجة 3/2.

وتشهد دورى أبطال أفريقيا فى النسخة الحالية بعد تأهل كل من الأهلى والزمالك "مصر" الرجاء والوداد " المغرب للدور نصف النهائى حدثا تاريخيا لم يحدث من قبل فى تاريخ البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة