أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد الجدل الذى أثاره .. نيتفلكس تلغى مسلسل Messiah بعد موسم واحد

الجمعة، 27 مارس 2020 07:00 ص
بعد الجدل الذى أثاره .. نيتفلكس تلغى مسلسل Messiah بعد موسم واحد Messiah
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألغت شبكة نيتفلكس، مسلسل Messiah، وذلك بعد موسم واحد كم طرحه، بالرغم من النجاح والجدل الذى أثارهما، مع بداية السنة الجديدة، حيث طرح يوم 1 يناير الماضى، وتكون المسلسل من 10 حلقات، وتراوحت تقيماته بين 7 و 8 على موقع imdb، وذلك على الرغم من أن نهاية المسلسل تركت مفتوحة، وبالتالى انتظر كل من تابعوا العمل، إعلان نيتفلكس عن موسم جديد، لتقوم الشبكة بتكسير أمالهم.

ولم تكشف شبكة نيتفلكس عن أى من الأسباب وراء، إلغاء العمل الذى شاهده الملايين من حول العالم، وفقا لما نشر على موقع "tv series finale".

المسلسل بطولة ممثل يدعى مهدي دهبي، بلجيكى من أصل تونسى، والذى قام بالتحدث بـ3 لغات طوال المسلسل، وهم العربية والإنجليزية والعبرية، ودار المسلسل حول رد فعل العالم الحديث، بعد ظهور رجل يدعى أنه المسيح، في الشرق الأوسط، خاصة في دمشق، وبدأت أحداثه بـ إخبار المواطنين أنه سيخلصهم من "داعش"، ومن ثم تأتى عاصفة تتسبب فعلاً في هلاكهم، ثم يذهب بـ مجموعة من الأشخاص الذين اتبعوه إلى الحدود الفلسطينية، أو كما أظهرها المسلسل "إسرائيل"، ليترك المواطنين الذين اتبعوه، ويذهب إلى عمان ومنها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لتبدأ رحلة جديدة، مع قسيس كنيسة في ولاية تكساس، الذى أنقذ ابنته من إعصار مدمر.

مسلسل Messiah من بطولة الممثلة الأمريكية ميشيل موناجان، جون أورتيز، تومر سيسلي، ميليندا بيج هاملتون، ستيفانيا لافي أوين، سيد العلمي، جين آدامز، فيل ترافال، فارس لاندولسي، باربرا إيف هاريس، وغيرهم، وقام بإنتاج المسلسل مارك بورنيت وروما داونى اللذين قدما The Bible عام 2013.

 كما ظهر الممثل المصرى خالد أبو النجا كـ كومبارس مع نهاية الحلقة العاشرة والأخيرة، بـ مشهدين، ولم ينطق بهما ولا كلمة، في الموسم الأول من المسلسل


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة