أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس يستهدف مارسيلو بعد اقترابه من مغادرة ريال مدريد

الجمعة، 27 مارس 2020 12:30 م
يوفنتوس يستهدف مارسيلو بعد اقترابه من مغادرة ريال مدريد مارسيلو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى ماوريسيو سارى، مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي، اهتمامه بضم البرازيلى مارسيلو لدعم الجبهة اليسرى للسيدة العجوز الموسم المقبل، وينتهى عقد البرازيلى مارسيلو مع ريال مدريد فى يونيو 2022، ويلعب بديلاً للفرنسى فيرلاند ميندى فى ريال مدريد بأغلب مباريات الموسم الجارى قبل التوقف الحالى بسبب فيروس كورونا.

وفقاً لما نشرته صحيفة "لا ستامبا" الإيطالية، فإن مدرب يوفنتوس يرغب فى ضم مارسيلو لزيادة العمق فى مركز الظهير الأيسر، الذى يشغله فقط مواطنه أليكس ساندرو.

وأضافت الصحيفة أن إدارة يوفنتوس ترى أن ضم مارسيلو سيشكل ضغطا كبيرا على ساندرو لتقديم أفضل مستوى له بشكل متسق، وبالتالى يرغبون فى صناعة هذه المنافسة.

وأكدت أن مندوبين عن يوفنتوس كانوا فى طرقهم إلى مدريد، لعقد جلسة مع وكلاء مارسيلو لمعرفة إمكانية انتقاله إلى "إليانز ستاديوم"، حيث يتبقى له عامين على نهاية عقده، لكن تفشى فيروس كورونا أفسد هذا المخطط.

وأضافت الصحيفة أن ما يُعزز من تطلعات يوفنتوس للتعاقد مع مارسيبو، هى أنه لم يعد يلعب باستمرار مع ريال مدريد منذ وصول الفرنسى فيرلاند ميندي، الأمر الذى يمكن أن يجعله يطرح تساؤلات بشأن مستقبله.

كانت أنباء قد ترددت حول سماح ريال مدريد للبرازيلى مارسيلو بالرحيل الصيف المقبل، بعدما قضى 13 عاما داخل سانتياجو برنابيو. 

جدير بالذكر أن مارسيلو لعب 19 مباراة مع الميرنجى منذ انطلاق الموسم الجارى بكافة المسابقات وسجل خلالهم هدفًا واحدًا وقدم 6 تمريرات حاسمة لزملائه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة