فاطمة محمد على صعيدية فى " الاختيار " أمام أمير كرارة

الجمعة، 27 مارس 2020 02:00 ص
فاطمة محمد على صعيدية فى " الاختيار " أمام أمير كرارة فاطمة محمد علي
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انضمت الفنانة فاطمة محمد علي لنجوم مسلسل " الاختيار" بطولة أمير كرارة لتجسد شخصية " أم نعمة " السيدة الصعيدية التي تخطب بنتها لأحد شهداء الجيش الذين غدر بهم الارهاب في يوم من ايام الشهر الكريم وقتلوهم على إفطار رمضان و تجسد أم الشهيد الفنانة أنعام سالوسة . 
 
الفنانة فاطمة محمد علي عبرت عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل الضخم الذي يتناول بطولات وتضحيات رجال الجيش، وأكدت أنها صورت جزء من مشاهدها وتستكمل الباقي بعد انتهاء فترة الحظر وعودة عجلة الانتاج مرة أخرى، وتتوقع لهذا العمل ان يكون الافضل في موسم مسلسلات رمضان.
 
يذكر أن الفنانة فاطمة محمد علي شاركت مؤخرا في مسلسل "بنت القبايل" مع المخرج حسني صالح حيث جسدت شخصية "كحيله رمش العين" زوجة عم حنان مطاوع وأم المطربة الشابة ياسمين علي والفنان الشاب عبد الخالق الجابرى وتم عرضه على قناة "الحياة".
 
والمخرج حسني صالح قدم فاطمة بشكل جديد في هذا العمل فقد ركز علي الجانب الغنائي والاستعراضي محاولا ابرازه لدي الشخصية حيث مثلت وغنت باللهجة الصعيدية بجانب الرقص النوبي فشخصية " كحيلة " فنانة تغني في جميع الافراح والاحتفالات بجانب الندب وهو خط جديد في الشخصية".
 
المسلسل أذيع على قناة الحياة وحقق نجاحا كبيىا والعمل بطولة حنان مطاوع وعمرو عبد الجليل ومحمد رياض وأشرف عبد الغفور ومفيد عاشورومدحت تيخا ومحمود عبد المغني بالإضافة إلي 100 فنان.
.
 
كما شاركت الفنانة فاطمة محمد علي في مسلسل " الآنسة فرح " وقدمت شخصية دكتورة علاقات أسرية واستشارات عاطفية وهي المرة الأولي التي تجسد فيها تلك الشخصية فلم تقدمها من قبل في كل أعمالها وخلال أحداث العمل تقوم فاطمة من خلال شخصيتها بعلاج " فرح " وهي بطلة المسلسل التي تقوم بدورها أسماء أبو اليزيد وسيقدم قريبا موسم جديد من المسلسل بعد نجاح الموسم الأول.
 
فاطمة محمد علي (1)
 
فاطمة محمد علي (2)
 
فاطمة محمد علي (3)
 
فاطمة محمد علي (4)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة