خالد صلاح

طارق الشناوي: حب العندليب للمرأة آخر شيء كان يفكر فيه

الجمعة، 27 مارس 2020 01:04 ص
طارق الشناوي: حب العندليب للمرأة آخر شيء كان يفكر فيه
كتب مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في حلقة خاصة قدمتها الإعلامية بسمة وهبة عن ذكرى كل من العندليب عبدالحليم حافظ وأحمد زكى استضافت فيها الناقد الفني طارق الشناوى ومحمد شبانة نجل شقيق العندليب ببرنامج كل يوم الذي يذاع على قناة أون .
 
وقال الناقد طارق الشناوى حب العندليب للمرأة آخر شيء يفكر فيه، وكل اهتمامه كان بفنه وشغله الذى يعتبره رقم واحد مشيرا إلى أنه عكس كثير من الفنانين في هذا الأمر، وكان يشبه الموسيقار محمد عبدالوهاب فى تركيزه فى فنه ووضعه المقام الأول.
 
وأضاف الشناوى أن الراحل أحمد زكي كان مبدعا في كل شيء يقدمه وتذكر مقولة نور الشريف عندما قال لو أخذت 7 من 10 أحمد زكي يستحق ١٠ من ١٠.
 
وأشار الشناوى إلى أن العندليب عبدالحليم حافظ لم يتزوج من سعاد حسني وقال له الموسيقار كمال الطويل إن حبا جمع بينهما ولكن بدون زواج.
 
وقال الناقد طارق الشناوى، إن هناك صفات مشتركة جمعت بين العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ والنمر الأسود أحمد زكى، تمثلت في اليتم والفقر والإصرار كما جمعت بينهما الراحلة سعاد حسنى فى الوقوف أمام كل منهما.
 
وأضاف الشناوى، أن العامل المشترك بينهما أيضا أن كل منهما كان ملهما لجيله، مشيرا إلى أن كمال الطويل قال: "إن أحمد زكي كان عاوز يغني زي العندليب".
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة