خالد صلاح

ريال مدريد يتجه لعدم تخفيض رواتب اللاعبين.. تعرف على السبب

الجمعة، 27 مارس 2020 09:02 م
ريال مدريد يتجه لعدم تخفيض رواتب اللاعبين.. تعرف على السبب ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادى ريال مدريد يملك وضع اقتصادى قوى يسانده في الأزمة الحالية بسبب توقف المسابقات بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد لن يتجه لتخفيض رواتب اللاعبين مثلما قامت به العديد من الأندية المنافسة في الليجا، موضحة أن حسابات الملكى القوية تساعده على التخفيف من أثر الأزمة الاقتصادية الحالية بسبب الوباء العالمى.

أضافت الصحيفة الإسبانية أن الفريق الملكى حقق صافي ربح قدره 324 مليون يورو منذ عام 2009 حتى الآن وتحديدا مع عودة الرئيس الحالي للنادى فلورنتينو بيريز.

أشارت الصحيفة إلى ريال مدريد اهتم أيضا بتحقيق نسبة الكفاءة بحسب تسمية رابطة الأندية  الأوروبية، وهى النسبة المئوية لإجمالي رواتب العاملين في النادي مقارنة بإجمالي إيرادات الاستثمار، وهو ما يجعله يبقى على قيد الحياة بدون المساس برواتب اللاعبين فى الفترة الحالية.

أوضحت الصحيفة أن إجمالي الأجور للاعبى ريال مدريد لا تمثل سوى 52٪ هو رقم مذهل للغاية وهو ما يجعل النادى يعيش في حالة من الاستقرار الاقتصادى بالوقت الحالي.

وكان نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، أعلن تخفيض رواتب اللاعبين والمدربين في النادى بشكل مؤقت بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعانى منها مؤخرا عقب توقف النشاط الرياضى بعد تفشى فيروس كورونا المستجد.

وأصبح أتلتيكو مدريد ثالث نادى بالدورى الإسبانى بعد برشلونة وإسبانيول، يتخذ إجراءات للتقليل من الخسائر الاقتصادية المترتبة على توقف النشاط الرياضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، من خلال تخفيض رواتب اللاعبين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة