خالد صلاح

رواية "صبى من الأخشاب" الأعلى مبيعا فى قائمة نيويورك تايمز لهذا الأسبوع

الجمعة، 27 مارس 2020 04:00 ص
رواية "صبى من الأخشاب" الأعلى مبيعا فى قائمة نيويورك تايمز لهذا الأسبوع قائمة نيويورك
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اصدرت قائمة نيويورك تايمز أسماء الأعمال الأدبية الأكثر مبيعًا، لهذا الأسبوع، وتضم القائمة 5 روايات أجنبية ما بين روايات درامية ومثيرة وروايات مشوقة، وروايات بوليسية وتاريخية، حيث احتلت رواية "رحلة فرعون" ضمن الأكثر مبيعا وإليكم القائمة:

رواية "صبى من الأخشاب"

واحتلت رواية " صبى من الأخشاب " للأسبوع الأول المرتبة الأولى فى قائمة نيويوررك تايمز للمؤلف هارلان كوبن، وتدور الرواية عندما تختفى الفتاة، يحاول المحقق البحث عن ضحايا مرحلة الطفولة لتصبح مادة عرض فى البحث.

1
1

 

رواية "حرائق صغيرة"

وجاءت فى المرتبة  الثانية من قائمة نيويورك تايمز، للأسبوع 58، رواية حرائق صغيرة فى كل مكان، للمؤلف "سيليس نج" وتدور الرواية حول فنان  يقضى حياته في بلدى هادئة خارج كليفلاند.

2
2

 

 رواية "دخان بيتين"

 وجاءت فى المرتبة الثالثة رواية "دخان بيتين" للأسبوع الأول فى قائمة نيويورك تايمز، وتدور الرواية حول ميكانيكي السيارات الذي لديه القدرة على التحول إلى ذئب مميت.

3
3

 

رواية عندما يغنى لوبستر

جاءت فى المرتبة الرابعة، رواية عندما يغنى لوبستر، لـ ديليا أوينز، للأسبوع 80، وتدور قصة الرواية فى بلدة هادئة على ساحل ولاية كارولينا الشمالية فى عام 1969، نجت امرأة شابة بمفردها من عملية قتال مؤكدة.

 

4

رواية قائمة الاغتيالات

جاءت فى المرتبة الخامسة والأخيرة، فى الأسبوع من القائمة، رواية قائمة الاغتيالات، للمؤلف ستيوارت وودز، وتدور الرواية حول المخبر  الذى ياخد على عاتقة مهمة البحث عن قائمة الاغتيالات.


 
5

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة