خالد صلاح

توتنهام يسعى لتحقيق حلم مورينيو بضم جودين من إنتر ميلان

الجمعة، 27 مارس 2020 04:00 ص
توتنهام يسعى لتحقيق حلم مورينيو بضم جودين من إنتر ميلان جودين ومورينيو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادى توتنهام الإنجليزي، يسعى للحصول على خدمات المدافع المخضرم الأوروجوايانى دييجو جودين، لاعب فريق إنتر ميلان، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، يسعى لتحقيق حلما فشل فيه عندما كان مدربا لفريق مانشستر يونايتد، فى إحضار جودين من ناديه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني.

أضاف الصحيفة أن، إنتر ميلان، مستعد للتخلى عن خدمات مدافعه صاحب الـ34 عاما، بعد موسم واحد قضاه مع الفريق، ولكنه لم ينجح فى تقديم المستوى المنتظر منه، مع فريق المدرب انطونيو كونتى.

أشارت الصحيفة إلى أن، توتنهام سيجد منافسة قوية من نادى فالنسيا الإسباني، الذى يرغب فى الحصول على خدمات جودين، خاصة وأنه مهتم بالعودة من جديد إلى إسبانيا.

خاض جودين، هذا الموسم مع إنتر ميلان، 17 مباراة فى جميع المسابقات.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة