خالد صلاح

انستجرام نجوم الكرة.. رونى يدعم الأطباء فى مكافحة فيروس كورونا

الجمعة، 27 مارس 2020 05:00 ص
انستجرام نجوم الكرة.. رونى يدعم الأطباء فى مكافحة فيروس كورونا واين رونى
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجال للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبين بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعين من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهه له، مما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرا لأهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

 

تونى كروس مستمر فى تحدى متابعيه
 

نشر تونى كروس نجم ريال مدريد الإسبانى مقطع فيديو يتحدى فيه متابعيه لليوم الخامس من الحجر الصحى، حيث يطلب من متابعيه تقليد مهاراته فى المنزل والإشارة له من خلال التعليقات ليحسم الفائز.رونى يدعم الأطباء

نشر واين رونى نجم مانشستر يونايتد الانجليزى السابق ولاعب ديربى كاونتى الحالى صورة تجمعه بطاقم أطباء أحد المستشفيات فى انجلترا معلقا على الصورة بعبارة "شكرا جزيلا لجميع الموظفين في مستشفياتنا ودور ضيافة الحجر الصحى والجمعيات الخيرية في هذا الوقت العصيب. استمروا في العمل الرائع".

 

 

رونى يدعم الأطباء
 

نشر واين رونى نجم مانشستر يونايتد الانجليزى السابق ولاعب ديربى كاونتى الحالى صورة تجمعه بطاقم أطباء أحد المستشفيات فى انجلترا معلقا على الصورة بعبارة "شكرا جزيلا لجميع الموظفين في مستشفياتنا ودور ضيافة الحجر الصحى والجمعيات الخيرية في هذا الوقت العصيب. استمروا في العمل الرائع".

رونى
رونى

 

خيسوس يستمتع بكرة السلة فى الحجر الصحى
 

نشر جابريل خيسوس لاعب مانشستر سيتى الانجليزى مقطع فيديو يستمتع خلاله بلعبة لكرة السلة فى المنزل معلقا على الفيديو قائلا "هنا نستمر في الإيجابية والفرح والمشاعر الجيدة! قريبا سيكون كل شيء على ما يرام. ماذا تفعل في الحجر الصحي؟ انشرها باستخدام الهاشتاج #hometeamadidas". 

 

فاسكيز يعلم نجله كرة القدم
 

نشر لوكاس فاسكويز لاعب ريال مدريد الإسبانى مقطع فيديو يعلم خلاله نجله الصغير كرة القدم، خلال تواجده بالمنزل ملتزما بقواعد الحجر الصحى المنزلى.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Día 14 de cuarentena. Afinando la puntería. Seguimos ⚽️😍😂 #IStayAtHome #QuedateEnCasa

A post shared by Lucas Vázquez (@lucasvazquez91) on

 

راموس يحتفل بعيد ميلاد نجله
 

احتفل سرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسبانى بعيد ميلاد نجله اليخاندرو البالغ من العمر عامين، ونشر مقطع فيديو لاحتفاله معلقا عليه بعبارة "بني ، لن تتذكر أي شيء عن عيد الميلاد هذا، ولكن في غضون سنوات قليلة سنخبرك أنه في اليوم الذي بلغت فيه عامين ، كنا نعيش أيامًا صعبة للغاية بالنسبة لبلدنا وأنه كان علينا جميعًا أن نبقى في المنزل للخروج من هذا الوضع العصيب. أنت لا تدرك أي شيء الآن. أنت فقط تلعب، تفسد كل شيء وتبتسم، ونحن نبتسم معك ، لأنك تملأ أرواحنا بالفرح والحب. كل هذا سيمر ، هذه الأيام الرمادية ستمر ، سنحتفل بالحياة الطبيعية وسنشاركك سنوات عديدة أخرى من السعادة. نحن نحبك بكل روحنا ، أليخاندرو. مبروك!".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Hijo, no recordarás nada de este cumpleaños, pero dentro de unos años te lo contaremos nosotros. Te contaremos que el día que cumples dos años vivimos días muy difíciles para nuestro país y que tenemos que quedarnos todos en casa para salir de esta más unidos y más fuertes. Tú ahora no te das cuenta de nada. Solo juegas, lo alborotas todo y sonríes, y nosotros sonreímos contigo, porque nos llenas el alma de alegría y de amor. Pasará todo esto, pasarán estos días grises, celebraremos la normalidad y compartiremos muchos más años contigo de felicidad. Te queremos con toda nuestra alma, Alejandro. ¡Muchas felicidades! @pilarrubio_oficial #SergioJr #Marco #Alejandro #tecomototucaranano #Rn’R#❤️💜 🎶 Memories - @maroon5

A post shared by Sergio Ramos (@sergioramos) on

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة