خالد صلاح

النيابة تأمر بدفن جثة عامل لقى مصرعه صعقا بالكهرباء فى التجمع الخامس

الجمعة، 27 مارس 2020 08:23 م
النيابة تأمر بدفن جثة عامل لقى مصرعه صعقا بالكهرباء فى التجمع الخامس جثه_أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

امرت نيابة القاهرة الجديدة ، بالتصريح بدفن جثة عامل ، لقي مصرعه صعقا بالكهرباء ، أثناء عمله بأحد العقارات تحت الإنشاء بمنطقة التجمع الخامس ، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة اجراء التحريات اللازمة حول الواقعة .

وتبين من المناظرة الطبية الأولية ، ان العامل المتوفي لقي مصرعه نتيجة اصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية ، وفشل في التنفس ، وأنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى المستفى لتلقى العلاج.

البداية كانت بتلقى اللواء نبيل سليم ، مدير مباحث العاصمة ، إخطارا من العقيد سمير مجدى ، مفتش قطاع القاهرة الجديدة ، يفيد فيه بتلقيه بلاغ من الأهالى عن وجود متوفى بدائرة قسم شرطة التجمع ، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالحث تبين العثور على جثة عامل باليومية متوفى صعقا بالكهرباء أثناء عمله ، كما دلت التحريات على عدم وجود شبهة جنائية فى الواقعة .

تم أتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة ، وأخطرت النيابة العامة التى تولت مباشرة التحقيق ، وأمرت بدفن جثتى الشابان عقب الانتهاء من إعداد تقرير الطب الشرعى .

وكان فى وقت لاحق سقط شاب من شرفة بالطابق الخامس لعقار سكنى بمنطقة الشرابية، وانتقل رجال المباحث الى المكان لكشف ملابسات الحادث .

البداية كانت بتلقى غرفة عمليات نجدة القاهرة، بلاغا من الأهالى ، بسقوط شاب من الطابق الخامس ، وبالانتقال إلى مكان الحادث، تبين وفاة شاب فى العقد الثانى من العمر ، ويجرى رجال المباحث تحرياتهم حول الحادث لكشف ملابساتها ، فيما تم نقل جثة المتوفى إلى المشرحة .

تم أتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة ، وأخطرت النيابة العامة التى تولت مباشرة التحقيق ، وأمرت بدفن جثتى الشابان عقب الانتهاء من إعداد تقرير الطب الشرعى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة