أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى فهمي يكشف كواليس اختيار الأهلي نادي القرن

الخميس، 26 مارس 2020 12:17 ص
مصطفى فهمي يكشف كواليس اختيار الأهلي نادي القرن الاهلى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 كشف المهندس مصطفى فهمي السكرتير العام الأسبق للاتحاد الافريقي تفاصيل فوز النادي الأهلي بلقب نادي القرن.

وأكد مصطفى مراد فهمي فى تصريحات تليفزيونية، أن فارق النقاط الضئيل بين الناديين الأهلي والزمالك هو من خلق الفتنة واعتقاد البعض أننا قمنا بمحاباة القلعة الحمراء وهو أمر مستحيل.

وأضاف مصطفى مراد فهمي أن التقييم تم في عام 1995 وكان الفارق كبير لصالح الأهلي بعدها استبعد النادي من البطولات القارية فاقترب الزمالك بالنقاط لكن ظلت الأفضلية للقلعة الحمراء بفارق قليل.

وقال مصطفى فهمي ان قرار إيقاف حسام حسن من قبل الكاف أقنع سليم شيبوب رئيس الترجي بعدم مجاملتي للأهلي لأي سبب.

وغاب التوفيق عن مصطفى مراد فهمي في انتخابات الأهلي السابقة بعدما ترشحه على منصب نائب الرئيس ضمن قائمة محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء السابق. ويعد مصطفى فهمي والد عمرو مصطفى فهمي السكرتير العام الأسبق للاتحاد الافريقي لكرة القدم والذي وافته المنية الشهر الماضي. وسبق لمصطفى فهمي التواجد بمنصب سكرتير عام الاتحاد الافريقي لكرة القدم قبل أن يلتحق بالفيفا ليعمل رئيسا لإدارة المسابقات بالمؤسسة الأكبر كروياً حول العالم، عاد بعدها مستشاراً في الكاف من جديد.

كما أكد مصطفى مراد فهمي أن القضايا والملفات التي تقدم بها ابنه عمرو فهمي بشأن فساد الاتحاد الافريقي مازالت تنظر داخل لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي للعبة، بالإضافة الى الشرطة الفرنسية. وقال مصطفى فهمي خلال استضافته ببرنامج "ملعب أون تايم": "مندهش من موقف الجمعية العمومية بسبب تجاهلهم لمعرفة المشاكل المالية والمخالفات التي تقدم بها عمرو للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا". أضاف مصطفى فهمي أنه مؤيداً لابنه في القضايا المرفوعة ولم يكن ضده كما يعتقد البعض أو غير راضي عن الأمر وأنه كان يرى اتخاذ الأمر بطريقة مختلفة لكنه يبدو أن عمرو فهمي كان لديه حق كبير في قراره.

وتابع ان عمرو فهمي كان لديه رغبة قوية في خوض انتخابات الاتحاد الافريقي مشدداً على أن أحمد احمد رئيس الكاف هو من طلب تعيين عمرو فهمي وطلب مني الأمر لكنني طالبته بالحديث مع ابني مباشرة حتى لا أتدخل في الأمر، مشدداً على أنه لا يوجد شخص له علقة بتعيينه من قريب أو بعيد. وغاب التوفيق عن مصطفى مراد فهمي في انتخابات الأهلي السابقة بعدما ترشحه على منصب نائب الرئيس ضمن قائمة محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء السابق.

ويعد مصطفى فهمي والد عمرو مصطفى فهمي السكرتير العام الأسبق للاتحاد الافريقي لكرة القدم والذي وافته المنية الشهر الماضي. وسبق لمصطفى فهمي التواجد بمنصب سكرتير عام الاتحاد الافريقي لكرة القدم قبل أن يلتحق بالفيفا ليعمل رئيسا لإدارة المسابقات بالمؤسسة الأكبر كروياً حول العالم، عاد بعدها مستشاراً في الكاف من جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة