خالد صلاح

فيديو.. ماذا قدم مُعارى الزمالك مع أنديتهم قبل توقف النشاط بسبب كورونا؟

الخميس، 26 مارس 2020 12:00 ص
فيديو.. ماذا قدم مُعارى الزمالك مع أنديتهم قبل توقف النشاط بسبب كورونا؟ أحمد رفعت
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك نادى الزمالك عدد من اللاعبين المُعارين هذا الموسم، الذين تألقوا مع أنديتهم قبل تعليق النشاط الرياضى بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب تفشى فيروس كورونا، ومن المنتظر أن يحسم الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأبيض، موقف هؤلاء المُعارين سواء من العودة لصفوف القلعة البيضاء أو استمرار إعارتهم، ويستعرض "اليوم السابع" كل ما قدمه مُعارى الأبيض مع أنديتهم قبل توقف النشاط بسبب كورونا..

- رزاق سيسيه وأحمد رفعت مع الاتحاد السكندرى

يُعد الإيفوارى رزاق سيسيه، مهاجم الاتحاد السكندرى، أبرز لاعبى الأبيض الذين تألقوا خلال فترة إعارتهم حيث تلقى اللاعب عرضًا خارجيًا مؤخرًا لذا ينتظر الزمالك موقف الفرنسى باتريس كارتيرون، من اللاعب لحسم قرارهم سواء بالموافقة على العرض أو رفضه.

شارك سيسيه مع الاتحاد السكندرى هذا الموسم فى 22 مباراة بواقع 16 مباراة فى الدورى الممتاز و5 مباريات فى البطولة العربية ومباراة فى كأس مصر، أحرز خلالهم 4 أهداف فيما صنع 3 أهداف فى الدورى.

فيما شارك أحمد رفعت مع الاتحاد السكندرى فى 21 مباراة بواقع 14 مباراة فى الدورى الممتاز و6 مباريات فى البطولة العربية ومباراة فى كأس مصر، فيما أحرز 5 أهداف وصنع 5 أهداف فى الدورى وهدف فى كأس مصر.

- حميد أحداد مع الرجاء المغربى

شارك المغربى حميد أحداد، مع الرجاء المغربى فى 17 مباراة بواقع 10 مباريات فى الدورى المغربى و7 مباريات فى دورى أبطال إفريقيا، سجل خلالهم 4 أهداف فى الدورى وصنع هدفين فى دورى أبطال إفريقيا.

- معروف يوسف مع المقاولون العرب

فيما شارك النيجيرى معروف يوسف، مع المقاولون العرب، فى 16 مباراة بواقع 14 مباراة فى الدورى الممتاز ومباراتين فى كأس مصر، أحرز خلالهم هدفًا فى الكأس وصنع هدفين.

- أحمد فتوح مع سموحة

أما أحمد فتوح، الظهير الأيسر المُعار إلى نادى سموحة، فشارك مع فريقه فى 15 مباراة بواقع 14 مباراة فى الدورى الممتاز ومباراة فى كأس مصر، وصنع خلالهم هدفًا.

- أشرف روقة وأحمد كابوريا مع طلائع الجيش

فيما شارك محمد أشرف روقة، لاعب وسط الزمالك المعار إلى طلائع الجيش، مع فريقه فى 7 مباريات هذا الموسم ببطولة الدورى الممتاز بمعدل 359 دقيقة فقط، لم تشهد تسجيله أى أهداف.

أما أحمد كابوريا، فقد شارك مع طلائع الجيش هذا الموسم فى 8 مباريات ببطولة الدورى الممتاز، سجل خلالهم هدفًا وصنع مثله.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة