خالد صلاح

عمرو عبد الجليل: بحب الأدوار الصعبة وتكريمى فى الأقصر على قيد الحياة أسعدنى

الخميس، 26 مارس 2020 12:32 ص
عمرو عبد الجليل: بحب الأدوار الصعبة وتكريمى فى الأقصر على قيد الحياة أسعدنى عمرو عبد الجليل
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الإعلامية شيرين سليمان، برنامج " عين "، الذى يعرض على قناة الحياة، بلقطات خاصة لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الـ 9، والذى اختتم فعالياته خلال الأسبوع قبل الماضى.

وخلال الحلقة تحدث النجم عمرو عبد الجليل عن كواليس نجاح مسلسل "بت القبايل"، وتفاصيل أعماله المقبلة، قائلا: "دورى صعب ومٌعقد في المسلسل وبحب الأدوار الصعبة جدا وسعيد بحضور المهرجان و تكريمى، أنا عايش لذلك الحمد الله بتكرم وأنا على قيد الحياة، وعن أعمالى الجديدة بشارك في مسلسل "النهاية"، مع يوسف الشرف و فيلم "حلم سوسن" و "الخطة العامية".

المذيعة شيرين سليمان

وفى الحلقة أيضا عبر النجم العالمى جيمى جون لوى، عن سعادته لتكريمه في مهرجان الأقصر، قائلا،:" شعور طيب و رائع أن أكون في الأقصر وأتكرم كل شيء رائع في المكان".

 وفى لقاء خاص على هامش المهرجان تحدثت النجمة إلهام شاهين عن شخصيتها القوية، قائلة:" شخصيتى الطيبة ورثتها عن أمى  وكانت أطيب حد في الكون، أما  الشخصية القوية ورثتها عن لأبويا لأنه كان صارم جدا و شديد ودارس حقوق وكان لما يتحدث في البيت ماما تقوله أنت بتترافع فى قضية، لافته أن شخصيتها القوية جابت لها مشاكل ودخلتها في صراعات كثيرة".

وحاورت شيرين سليمان النجمة رانيا فريد شوقي وتحدثت عن تكريم المهرجان للفنان الراحل فريد شوقي ومسيرته الكبيرة، قائلة:"فريد شوقى مش حالة فنية فقط حالة إنسانية و كبير العيلة الإنسانية شوفت في بيت أبويا كل حاجة و أي حاجة ليها علاقة بالفن شوفتها في بيت أبويا، وهو قرر يصنع نجوميته مثل ماحدث في فيلم الأسطى حسن هو أنتجه و ألفه عشقه للفن رقم واحد وده خلده اسمه لحد دلوقتى".

وفى لقاء خاص حاورت الإعلامية شيرين سليمان الفنان سيد رجب، للحديث عن عرض فيلمه القصير "حبيب" في المهرجان، وكواليس أعماله الفنية الأخيرة، قائلا:" فيلم حبيب جه بالصدفة جدا وحبيت السيناريو والشخصية جدا، ومسلسل أبو العروسة سمة من دراما المصرية، وكشف سيد رجب عن شخصيته في مسلسل تقاطع طرق لمنى زكى، لافتا أنه سوف يقدم شخصية بدر و هي شخصية مركبة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة