أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجأة.. كوتينيو يدرس الانتقال إلى ريال مدريد

الأربعاء، 25 مارس 2020 07:07 م
مفاجأة.. كوتينيو يدرس الانتقال إلى ريال مدريد فيليب كوتينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب فريق بايرن ميونخ، مستقبل غامض مع برشلونة بعد إنتهاء فترة إعارته إلى النادى البافاري نهاية الموسم الجاري يونيو 2020.

وانضم البرازيلي فيليب كوتينيو إلى بايرن ميونخ الصيف الماضى، من برشلونة على سبيل الإعارة لمدة موسم مع خيار الشراء مقابل 120 مليون يورو.

وفقاً لما ذكره موقع "ديفينسا سنترال" الإسباني، إن فيليب كوتينيو يفكر فى الإنتقال إلى الغريم التقليدي ريال مدريد الموسم المقبل.

أشار الموقع، إلى أن مسئولي ريال مدريد تلقوا اتصالاً هاتفياً من أجد المقربين من فيليب كوتينيو، لبحث انضمام النجم البرازيلي إلى المرينجي.

كان البرازيلي فيليب كوتينيو قد صرح سابقاً، إن ريال مدريد هو النادى الأفضل فى العالم، وأنه أحد أحلامي.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ قرر عدم تفعيل بند خيار شراء فيليب كوتينيو، وسط اهتمام من عدة أندية إنجليزية لضمه فى الصيف المقبل.

من حانب أخر، أصبح مستقبل البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسبانى المعار لصفوف بايرن ميونخ الألماني، يمثل صداعا في رأس مجلس إدارة النادى الكتالونى الذى يرغب في التخلص  منه بسبب وصول راتبه لـ13 مليون يورو فى الموسم، ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن كوتينيو يمثل أزمة لنادى برشلونة حيث لا تستطيع الإدارة العثور على فريق يشترى اللاعب البرازيلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أو يدفع 80 مليون يورو للحصول على خدماته.

أضافت الصحيفة أن بايرن ميونخ لن يفعل خيار شراء كوتينيو مقابل 120 مليون يورو مع اقتراب انتهاء إعارته بنهاية الموسم الجارى، بعدما لم يظهر اللاعب البرازيلي بمستوى ممتاز رفقة العملاق البافارى، موضحة أنه إذا كان من الصعب وجود عرض بقيمة 80 مليون يورو للتعاقد مع كوتينيو قبل أزمة  تفشى فيروس كورونا، فإنه من المستحيل عمليا في الوقت الحالي إيجاد هذا العرض في الميركاتو الصيفى المقبل بسبب انتشار الوباء العالمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة