أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ قنا يكرم الأمهات المثاليات ويمنحهن شهادات تقدير ومبالغ مالية.. صور

الأربعاء، 25 مارس 2020 12:06 م
محافظ قنا يكرم الأمهات المثاليات ويمنحهن شهادات تقدير ومبالغ مالية.. صور محافظ قنا يكرم الأمهات المثاليات ويمنحهن شهادات تقدير ومبالغ مالية
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرّم اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، الأمهات المثاليات بالمحافظة، وذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ والعميد وليد البيلى السكرتير العام المساعد للمحافظة والأستاذ حسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بقنا والأمهات المثاليات وأسرهن .

وذكر المحافظ فى بيان أنه تم تكريم 6 أمهات مثاليات وتم منحهن شهادات تقدير ومبلغ مالى هنّ السيدة مريم خله سيفين الأم المثالية الأولى على مستوى المحافظة والسيدة سعدية أنور محمد الأم المثالية الثانية والسيدة سعيدة محمود احمد الأم المثالية الثالثة والسيدة حمدية عبدالعزيز رفاعى الأم المثالية لرعايتها ابنة من ذوى الاحتياجات الخاصة.

كما كرّم الداودى اثنين من الأمهات المثاليات من العاملين بمديرية التضامن الاجتماعى وذلك لحث السيدات العاملات بالأجهزة التنفيذية على التفانى والتميّز في العمل وفى تربية أبنائهن على الوجه الأمثل مقدما التهنئة لهن ولجميع الأمهات بمناسبة عيد الأم كما دعا الأبناء الى حسن رعاية الأم والأب داخل الأسرة لأنهم ضحوا كثيرا من أجلهم .

 وأوضح محافظ قنا، أن الأم هي شريك أساسي ورئيسي إلى جانب الأب في رعاية الأسرة والأبناء ليكونوا أعضاء فاعلين في مسيرة التنمية والبناء في المجتمع بل وفي كثير من الأحيان تقوم السيدة بدور الأب والأم في آن واحد وتبذل أقصى جهدها لتقديم العطاء وتوفير حياة كريمة لأبنائها وأسرتها.

وأكد أن الاحتفال جاء لرد بعض ما تقدمه الأمهات اللاتي أصبحن مثلاً يحتذى به في البذل والعطاء والتضحية بالعمر والجهد من أجل الأسرة والأبناء.

من جانبه أكد حسين الباز أنه تم اختيار الأمهات الفائزات في المسابقة القومية التى نظمتها وزارة التضامن الاجتماعى للأمهات المثاليات بعناية شديدة ووفقا للضوابط والشروط التى حددتها وزارة التضامن والتى كان أبرزها (أم لثلاثة أبناء حاصلين على مؤهلات عليا – صاحبة قصة كفاح مميزة – دورها في تشجيع أبنائها على العمل الحر وعدم انتظار الوظيفة الحكومية).

ومن جانبهن قدمت الأمهات المثاليات عظيم الشكر والامتنان لمحافظ قنا على هذه اللفتة الكريمة وعلى جميع الجهود التى يبذلها لخدمة أهالي المحافظة والارتقاء بجميع الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

محافظ قنا يكرم الأمهات المثاليات ويمنحهن شهادات تقدير ومبالغ مالية (2)
محافظ قنا يكرم الأمهات المثاليات ويمنحهن شهادات تقدير ومبالغ مالية

 

محافظ قنا يكرم الأمهات المثاليات ويمنحهن شهادات تقدير ومبالغ مالية (3)
محافظ قنا يكرم الأمهات المثاليات ويمنحهن شهادات تقدير ومبالغ مالية 

 

محافظ قنا يكرم الأمهات المثاليات ويمنحهن شهادات تقدير ومبالغ مالية (4)
محافظ قنا يكرم الأمهات المثاليات ويمنحهن شهادات تقدير ومبالغ مالية 

 

محافظ قنا يكرم الأمهات المثاليات ويمنحهن شهادات تقدير ومبالغ مالية (1)
محافظ قنا يكرم الأمهات المثاليات ويمنحهن شهادات تقدير ومبالغ مالية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة