فسح وخروجات ولمة صحاب.. نجوم هوليود مطنشين كورونا (صور)

الأربعاء، 25 مارس 2020 12:00 ص
فسح وخروجات ولمة صحاب.. نجوم هوليود مطنشين كورونا (صور) بن افليك
كتب علي الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في الوقت الذي تحذر فيه الدول مواطنيها من الخروج حفاظا علي ارواحهم وحماية لهم من تفشي فيروس كورونا الذي اجتاح البلاد، يبدو ان هناك عدد من النجوم لا يبالون بالفيروس ولا ياخذونه علي محمل الجد.
 
منهم جوناه هيل والذي يقضي أوقاته يستمتع بالبحر وركوب الامواج في ماليبو بالولايات المتحدة، وبن أفليك ايضا والذي لقتطه عدسات المصوريين وهو يقبل  صديقته آنا دي أرماس صديقته خلال نزهة مبكرة بمصاحبة كلبهما في كاليفورنيا وظهرا الاثنين بدون كمامات ولا قفازات في استراحة من الحجر الصحي المنزلي المفروض في اغلب دول العالم لمنع انتشار فيروس كورونا الذي يهدد حياة المواطنين حول العالم وتاتي نزهمتهما بعد اسبوع من تواجدهما في كوبا في رحلة ترفيهية رومانسية.
 
النجم أورلاندو بلوم وحبيبته الحامل كاتي بيري أيضا رصدتهم الكاميرات وهم في نزهة نهاية الاسبوع لتزويد سيارتهما بالبنزين في لوس انجلوس، حيث حرص بلوم علي تقبيل حبيبته كاتي بيري اما عدسات المصورين.
 
أما النجم كريس هيمسوورث فقرر الا يسمح لوباء COVID-29 أن يقف في طريقه للاستمتاع بوقته على الشاطئ مع الأصدقاء في خليج بايرون، حيث اعتاد ان يركب الامواج هناك بالخليج الاسترالي.
 
ويبدو أن كريس يتجاهل كافة التحذيرات في أستراليا والتي تطالب الجميع بالجلوس في المنزل خوفا من انتشار فيروس كورونا اكثر واكثر خاصة في ظل تفشيه بين النجوم ومنهم توم هانس وزوجته ريتا ويلسون حيث اصيبا بالفيروس في استراليا ايضا.
 
نجوم  (1)
 

نجوم  (2)
 

نجوم  (3)
 

نجوم  (4)
 

نجوم  (5)
 

نجوم  (6)
 

نجوم  (7)
 

نجوم  (8)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة