ضبط 17 ألف و250 عبوة مستلزمات طبية ومنظفات ومطهرات مجهولة المصدر فى مطروح

الأربعاء، 25 مارس 2020 04:20 م
ضبط 17 ألف و250 عبوة مستلزمات طبية ومنظفات ومطهرات مجهولة المصدر فى مطروح مستلزمات طبيه
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت مديرية تموين مطروح، حملة تفتيش على الأسواق والمحلات التجارية، وتمكنت من تحرير 22 محضراً بمخالفات، وضبط كميات من المستلزمات الطبية والمنظفات.

 

جاء ذلك تنفيذاً لتعليمات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية وتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح،  بتشديد وتكثيف الرقابة علي كافه الأنشطة التموينية  والتأكد من مصدر السلع وكل ما يعرض للمواطنين، وعدم استغلال الظرف الذي تمر به البلاد، ومنع حجب أية سلعة أو منتجات يحتاجها.

 

وقال المهندس السيد احمد أبو اليزيد مدير مديريه التموين بمطروح، بأن التنسيق بين الأجهزة الرقابية بالمديرية ومدير إداره الرقابة بالمديرية، للمرور علي كافه الأنشطة والاشتراك مع  مباحث التموين وكل الأجهزة ذات الصلة، لتنفيذ حملات متعددة بمدينتي مرسى مطروح والضبعة، بالاشتراك مع قسم شرطه الضبعة وباقي الإدارات المعنية.

وأسفر التفتيش، عن تحرير 22  محضر بمخالفه،وضبط 17 ألف و250 عبوة مستلزمات طبية ومنظفات ومطهرات مجهولة المصدر، ومخالفات بيع سلع بأكثر من السعر المقرر، ومخالفة إدارة منشأة بدون ترخيص، وعدم الإعلان عن أسعار  وعدم حمل شهادة صحيه، وضبط  472  لتر منظفات ومطهرات مجهولة المصدر.

وتم تحرير محاضر بالمخالفات، وقيدت بقسم شرطه مطروح وقسم شرطه الضبعة، وأرسلت للنيابة العامة للنظر والتصرف.

على جانب آخر، أشار مدير تموين مطروح إلى أنه  تم تخصيص كميات كبيره من الكحول والكولونيا بكافه المجمعات الاستهلاكية، لبيعها للمواطنين بأسعار مخفضة، في عبوات تبدأ من 22جنيه  125 ملم وعبوه 250 ملم  34 جنيه.

وتنفيذا لتكليفات خالد شعيب، بتغطيه كافه المنافذ  والمجمعات. علي مستوي المحافظة تم التنسيق  مع الشركة العامة لتجارة الجملة،  لزيادة الكميات المخصصة لمحافظه مطروح،حتى يمكن تغطيه احتياجات كافه المواطنين،  من هذه الأصناف وبالأسعار المخفضة، وجارِ ورود وشحن عبوات أخري وكميات  أخري لتلبيه احتياجات  المواطنين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة