أكرم القصاص - علا الشافعي

حزب الوفد: لم يتبق سوى التزام المواطن لمواجهة خطر كورونا فى مصر

الأربعاء، 25 مارس 2020 03:00 ص
حزب الوفد: لم يتبق سوى التزام المواطن لمواجهة خطر كورونا فى مصر الدكتور ياسر الهضيبى نائب رئيس حزب الوفد
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور ياسر الهضيبى، نائب رئيس حزب الوفد، والمتحدث باسم الحزب، إن الفترة الحالية وبعد القرارات التى صدرت من الحكومة تتوجب على المواطنين الالتزام بشكل كبير منعًا لحدوث أى أزمات قد تؤثر بشكل كبير عليهم وعلى أسرهم، بل وعلى عموم الشعب، فالوقت الحالى لا يحتمل أى إهمال من قبل المواطنين.

وأضاف نائب رئيس حزب الوفد فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن البلاد تواجه خطرًا كبيرًا يتطلب عمل وتركيز مؤسسات الدولة حتى لا يتكرر سيناريو ما يحدث فى بعض الدول الخارجية ويكون فى مصر، وهذا لا يتم ولا يحدث إلا بالالتزام وتنفيذ قرارات مؤسسات الدولة المصرية، للحفاظ وحماية أبناء الشعب المصرى من هذا الخطر الكبير.

وتابع نائب رئيس الوفد، أن كل لجان الحزب فى المحافظات ستواصل إرشاداتها وتنبيهاتها على جميع المواطنين بالحذر والالتزام التام للحفاظ على أنفسهم من خطر هذا الفيروس القاتل الذى يواجه دول العالم، لافتًا أن قرارات الحكومة جاءت فى وقتها.

كان قد ناشد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، الشعب المصرى الالتزام بالقرارات التى تم الإعلان عنها أمس لمواجهة فيروس كورونا، مؤكدًا أنه سيتم توقيع عقوبات على المخالفين لهذه القرارات تبدأ من الغرامة التى تصل إلى أربعة آلاف وتنتهى بالحبس، وأنه وجه وزارة الداخلية بالتعامل بمنتهى الحزم والحسم مع المخالفين لهذه القرارات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة