خالد صلاح

سوبر كورة .. خبير لوائح يكشف امكانية حسم البطل أو تحديد الهابط حال إلغاء الدوري

الأربعاء، 25 مارس 2020 06:34 م
سوبر كورة .. خبير لوائح يكشف امكانية حسم البطل أو تحديد الهابط حال إلغاء الدوري الدوري المصري
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمد فضل الله خبير اللوائح والقوانين الرياضية واستاذ القانون الدولي موقف تحديد بطل الدوري والفرق الهابطة للقسم الثاني حال استمرار إيقاف وتجميد النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.

للتعرف عن امكانية حسم البطل أو تحديد الهابط حال إلغاء الدوري ، اضغط هنا

 

في سياق متصل أكد فضل الله انه ليس من حق اللجنة الأوليمبية أو أي جهة اخرى تأجيل انتخابات الاتحادات الرياضية لأن موعدها محدد بنص قاطع في القوانين واللوائح.

وكان رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية قد المح الى وجود مقترح بتأجيل الانتخابات بعد قرار اللجنة الأوليمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 لمدة عام بسبب انتشار فيروس كورونا.

جدير بالذكر ، ان عددا من خبراء الكرة اتفقوا على ضرورة إلغاء الدورى الممتاز هذا الموسم حفاظا على سلامة اللاعبين عدا أحمد بلال نجم الأهلى الذى يرى أنه من الممكن إستناف النشاط عقب إنهاء مرحلة الخطورة من انتشار فيروس كورونا .

وطالب عبد الحميد بسيونى نجم الزمالك السابق والمدير الفنى الحالى لنادى طلائع الجيش بضرورة إلغاء الدورى الموسم الحالى، والاستعداد للموسم الجديد حفاظا على سلامة اللاعبين والمواطنين من فيروس كورونا، وقال بسيونى إن تعليق النشاط قرار مهم فى مصلحة الجميع وقرار دولة على الجميع الالتزام به، مشيرا إلى أن روح اللاعين والمواطنين أهم من الكورة والدورى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة