خالد صلاح

حكيمي عن عودته إلى ريال مدريد: "سأكون سعيداً"

الأربعاء، 25 مارس 2020 09:33 م
حكيمي عن عودته إلى ريال مدريد: "سأكون سعيداً" أشرف حكيمي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أشرف حكيمي الظهير الأيمن لفريق بوروسيا دورتموند الألمانى، عن إمكانية عودته إلى ريال مدريد مجدداً عقب إنتهاء فترة إعارته مع أسود الفيستفالى نهاية الموسم الجاري.

وإنتقل أشرف حكيمي إلى فريق بوروسيا دورتموند فى صيف 2018 قادماً من ريال مدريد لمدة موسمين على سبيل الإعارة.

قال حكيمي فى تصريحات لبرنامج "التشرينجيتو"الإسباني: "كان من الصعب مغادرة ريال مدريد، لكن إذا لم يكن لديك فرص، فمن الجيد أن يكون لديك دقائق".

أضاف: " أود مواصلة اللعب، فأنا شاب وإذا كان مستقبلي في ريال مدريد سأكون سعيدًا".

تابع: " "لم أتلقى أي مكالمة من ريال مدريد منذ أن غادرت إلى دورتموند".

ويقدم أشرف حكيمي موسم مميز مع بوروسيا دورتموند قبل توقف الموسم الجاري بسبب فيروس كورونا، حيث شارك فى 37 مباراة بكافة المسابقات مع أسود الفسيتفالي، واحرز 7 أهداف و10 تمريرات حاسمة.

من جانب أخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد أصبح قريبا من ضم الهولندي فان دي بيك صانع ألعاب أياكس أمستردام الهولندي، رغم وجود تحفظات للمدرب زين الدين زيدان على الصفقة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، أن إدارة نادي ريل مدريد أنهت الاتفاق مع أياكس بخصوص اللاعب الذى ترى أنه خليفة النجم الكرواتي لوكا مودريتش المحتمل رحيله نهاية الموسم الجاري.

أشارت الصحيفة إلى أن زيدان رفض التعاقد مع هذا اللاعب فى مناسبتين، حيث دخلت إدارة النادي الملكي في مفاوضات معه فى الصيف الماضي ويناير الماضي ورفض في المرتين التعاقد معه.

ولفتت أن الصفقة قد تكلف خزائن النادي الملكي 50 مليون يورو، فى ظل الهبوط المتوقع لأسعار اللاعبين بسبب انتشار فيروس كورونا الذى ضرب اقتصاد الأندية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة