خالد صلاح

المصرى البورسعيدى يعد اللاعبين بصرف جزء من المستحقات المتأخرة

الأربعاء، 25 مارس 2020 03:49 م
المصرى البورسعيدى يعد اللاعبين بصرف جزء من المستحقات المتأخرة سمير حلبية
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وعد مجلس إدارة المصرى البورسعيدى برئاسة سمير حلبية لاعبيه بصرف جزء من المستحقات المالية المتأخرة لهم خلال الفترة الحالية، حتى يستطيعوا تلبية احتياجات أسرهم فى ظل توقف النشاط الرياضى بسبب تفشى مرض كورونا .

وكان لاعبو المصرى قد طلبوا من مجلس الإدارة ضرورة صرف جزء من المستحقات المالية حتى يلبى كل لاعب طلباته الشخصية وهو ما تفهمه أعضاء مجلس الإدارة .

ويحاول مجلس المصرى إنهاء تلك الأزمة لتهدئة اللاعبين ولو بشكل مؤقت لحين مخاطبة الشركة الراعية لصرف شيك يستطيع من خلاله مجلس الإدارة الوفاء بكافة التزاماته سواء للاعبين أو لموظفين النادى.

كان اتحاد الكرة كان قد أعلن عن تعليق النشاط الكروى بجميع درجات المسابقات لمدة 15 يوم إضافية وحتى 14 أبريل المقبل بناء على تعليمات رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولى، وأشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بعد الإطلاع على توصيات اللجنة الطبية باتحاد الكرة.

من ناحية أخرى طلب طارق العشرى المدير الفنى للمصرى البورسعيدى من مجلس إدارة النادى إعادة الفلسطينى محمد الصالح لصفوف الفريق مرة أخرى بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وعدم تجديد إعارته مرة أخرى لتدعيم دفاعات الفريق التى تعانى من نقص حاد فى الصفوف.

كان مجلس إدارة المصرى وافق على إعارة محمد الصالح إلى نادى كهرباء الإسماعيلية الذى يشارك بدورى القسم الثالث بناء على رغبة من إيهاب جلال المدير الفنى السابق للفريق بسبب اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب ، إلا أن طارق العشرى رحب بالإطاحة بشيخ موكورو على أن يتم عودة محمد الصالح.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة