كاتب لـ"إكسترا نيوز": على المواطنين إدراك حجم خطورة فيروس كورونا

الثلاثاء، 24 مارس 2020 10:03 م
كاتب لـ"إكسترا نيوز": على المواطنين إدراك حجم خطورة فيروس كورونا إكسترا نيوز
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد أمين رئيس تحرير مجلة أكتوبر، أن الشعب المصرى عليه عدم التهأون مع أزمة انتشار فيروس كورونا، موضحا ضرورة أن يكون الشعب المصرى على درجة من الوعى مقاربة لمدى وعى الحكومة بهذه الأزمة، وأن يساند الحكومة فى قراراتها التى تستهدف مواجهة هذا الفيروس ومنع انتشار هذا الوباء المستجد.
 
وقال أمين فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن على المواطنين إدراك حجم خطورة كورونا التى تضرب العديد من دول العالم، موضحا أن هناك دول كبرى انهارت بسبب التهاون فى التعامل مع هذا الفيروس، موضحا ضرورة عدم التهاون بهذا الفيروس والتعامل معه بكل حسم.
 
وتابع رئيس تحرير مجلة أكتوبر: نحن أمام عدو خطير غير مرئى يشكل أزمة أمام العالم أجمع، ويقتضى منا الآنتباه، مشيرا إلى أن الإعلام عليه دور كبير فى توعية المواطنين بخطورة هذا الفيروس، وإرشادهم عن الطرق الصحيحة لمواجهته والوقاية منه، وعرض تجارب دول العالم الناجحة فى التصدى لهذا ألفيروس.
 
وفى وقت سابق قال أكرم القصاص، الكاتب الصحفى، ورئيس التحرير التنفيذى لصحيفة اليوم السابع، إن القرارات التى أعلنها الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء بشأن حظر حركة المواطنين فى الطرقات من 7 مساء وحتى 9 صباحا، تؤكد أن الدولة لا تستهين فى تعاملها مع أزمة فيروس كورونا، مشيرا إلى أن الإعلام عليه دور كبير للغاية فى توعية المواطنين بخطورة هذا ألفيروس وكيفية الوقاية منه.
 
وقال رئيس التحرير التنفيذى لصحيفة اليوم السابع، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن الإعلام المصرى ووسائل التواصل الاجتماعى دورها هو التوعية بمخاطر انتشار هذا ألفيروس وضرورة التصدى له ، لافتا إلى أن جريدة اليوم السابع تقوم بهذا الدور من خلال التوعية المستمرة للمواطنين بطرق الوقاية من هذا ألفيروس.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة