أكرم القصاص - علا الشافعي

رابطة الدوري الإيطالي تضع 3 حلول لإنقاذ 720 مليون يورو

الثلاثاء، 24 مارس 2020 08:47 م
رابطة الدوري الإيطالي تضع 3 حلول لإنقاذ 720 مليون يورو يوفنتوس وانتر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفقت رابطة الدوري الإيطالي على وثيقة جديدة من أجل طلب المساعدة من الحكومة الإيطالية في حالة عدم استئناف الكالتشيو مرة أخرى هذا الموسم، على خلفية إيقافه بسبب فيروس كورونا القاتل.

وتم إيقاف الدوري الإيطالي لأكثر من أسبوعين، ويبدو أنه سيتم إيقافه إلى أجل غير مسمى بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد والذي أودى بحياة أكثر من 6000 مواطن إيطالي.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" أن رابطة الدوري الايطالي عقدت اليوم اجتماعًا لمناقشة مختلف القضايا ، أهمها المساعدة التي ستقدمها الحكومة الإيطالية للأندية بسبب فقدان الإيرادات جراء تعليق مسابقات الدوري.

واتفقت الرابطة على الصيغة التى ستقدمها للحكومة الإيطالية، حيث سيتم إرسالها إلى جابرييل جرافينا رئيس الاتحاد الايطالي لكرة القدم، حيث سيناقش هذا الأمر مع وزير الرياضة.

وقدرت رابطة الأندية الايطالية حجم الخسائر من عدم استئناف الدوري مرة أخرى حيث ستتكبد الأندية العشرين  خسائر تقدر بـ 720 مليون يورو من خلال حقوق البث التلفزيوني وإيرادات التسويق.

ولمحاربة هذه الخسائر ، حددت الرابطة طلبات مساعدة الأندية حال استمرار الوباء، تشمل العديد من الإصلاحات، منها السماح للأندية مرة أخرى بالتواصل مع شركات الرهانات برعاية قمصانهم ، التي تم حظرها العام الماضي، وتنظيم طريقة مختلفة لبيع الحقوق التلفزيونية في الدوري الإيطالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة