بايرن ميونخ الألماني يطالب جمهوره المشاركة في تحدى البقاء بالمنزل.. اعرف القصة

الثلاثاء، 24 مارس 2020 05:09 م
بايرن ميونخ الألماني يطالب جمهوره المشاركة في تحدى البقاء بالمنزل.. اعرف القصة فريق بايرن ميونخ
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب نادى بايرن ميونخ الألماني، جمهوره الدخول في تحدى البقاء في المنزل، حيث مشاركة أفضل الصور ومقاطع الفيديو، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لإيقاف العدوى فيروس كورونا القاتل.

وقال نادى بايرن ميونخ، عبر حسابه بموقع تويتر:" كيف تقضي الوقت في المنزل؟ إليك بعض الاقتراحات البافارية.. شاركونا أفضل الصور ومقاطع الفيديو من أنشطتكم المنزلية!".

1
 

وأضاف نادى بايرن ميونخ، اقتراحات للدخول في التحدى من ضمنها غسل الأيدي، وارتداء وشاح البايرن أو إعداد وجبات والحفاظ على ممارسة التدريبات داخل المنزل، وغسل الأقمصة وترتيبها حسب الموسم.

يشار إلى أن نادى بايرن ميونخ الألماني، طالب جميع مشجعيه للبقاء فى المنازل واتباع التعليمات التي تصدرها السلطات المعنية، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، وذكر النادى بيان رسمي، قائلاً "في ظل توقف النشاط الكروي في معظم أنحاء العالم، وفي سبيل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، يدعو بايرن ميونخ جميع مشجعيه للبقاء في المنازل واتباع التعليمات التي تصدرها السلطات المعنية"، مضيفًا: "ربما تبعد بيننا المسافات في هذا الظرف الصعب، ولكننا نظل متحدين في قلوبنا! ابقوا آمنين.. الزموا المنزل".

من جانبه، أكد رئيس النادي هيربيرت هاينر، في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ، على أن سلامة وصحة المواطنين تأتي في المقام الأول في الوقت الحالي، مضيفا "صحة المواطنين هي الأهم قبل كل شيء في الوقت الراهن".

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن وجود 3 سيناريوهات محتملة للدوري الألماني، بعد أن تم إيقافه من الاتحاد المحلى، حتى الثانى من شهر أبريل المقبل، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفقًا لشبكة "سكاى سبورتس" ألمانيا، فإن هناك 3 سيناريوهات محتملة للدوري الألماني، السيناريو الأول، أن البطولة سوف تبدأ يوم 13 يونيو المقبل، على أن ينتهى في الثامن من شهر أغسطس، بينما ستقام مباراة نهائي الكأس، يوم 15 أغسطس المقبل بينما السيناريو الثانى، إذا لم تتم السيطرة على كورونا، سيتم إلغاء الموسم، وأخيرًا إبقاء الترتيب الحالي كما هو، وسيتم تصعيد فريقين جديدين، دون هبوط أي فريق، ويلعب الموسم المقبل بمشاركة 20 فريقًا.

يتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدوري الالمانى، بعد مرور 25 جولة من المسابقة، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 51 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة