خالد صلاح

مصادر: تعديل مواعيد العمل بالبنوك مع تطبيق حظر التجول.. تعرف على التفاصيل

الثلاثاء، 24 مارس 2020 02:29 م
مصادر: تعديل مواعيد العمل بالبنوك مع تطبيق حظر التجول.. تعرف على التفاصيل البنك المركزى المصرى
كتب - أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصادر مصرفية مطلعة، لـ"اليوم السابع"، إنه تم تعديل مواعيد العمل بالبنوك العاملة فى السوق المصرية، بدءًا من غد الأربعاء، مع تطبيق قرار حظر التجول، لتصبح من الساعة 9:30 صباحًا وحتى 1.30 ظهرًا للجمهور، وللموظفين من الساعة 9 صباحا حتى الساعة الثانية بعد الظهر .
 
وأكدت المصادر، أنه تم تعديل ساعات العمل فى فروع بعض البنوك التى كانت تعمل حتى الثالثة عصرًا والخامسة مساء والفروع التى تعمل لمدة 24 ساعة، لتصبح مواعيد العمل فى جميع فروع البنوك حتى الساعة الـ1.30 ظهرًا للجمهور.
 
جدير بالذكر أن البنوك العاملة فى السوق المحلية، عددها 38 بنكًا، وتمتلك أكثر من 12 ألف ماكينة صراف آلى، تعمل على مدار 24 ساعة ولمدة 7 أيام أسبوعيًا، لتلبية احتياجات المواطنين من الكاش.
 
وأعلن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، فى مؤتمر صحفى اليوم الثلاثاء بداية من صباح غدا الأربعاء حظر حركة المواطنين على كافة الطرق العامة من 7 مساء وحتى 6 صباحا، وذلك فى ظل الإجراءات الشاملة التى تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فؤاد محمد فؤاد

قرار جانبه الصواب

 قرار جانبه الصواب قرار حظر التجول وغلق المساجد قرار جانبه الصواب حيث من المفروض أن نلجئ إلى الله سبحانه وتعالى ليرفع عنا هذا البلاء والدعاء أثناء الصلاة وبالمساجد مش غلق المساجد لقد نسيتم قول الله سبحانه وتعالى أينما تكونوا يدرجكم الموت ولو كنتم في بروج مشيدة اللهم أحسن خاتمنا وماذا سوف يفعل محدودي الدخل وأصحاب المعاشات في ذلك اتقوا الله وارجعوا إلى الله ولا حول ولا قوة إلا بالله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة