خالد صلاح

رئيس الرماية يثنى على قرار دراسة تأجيل أولمبياد طوكيو 2020

الثلاثاء، 24 مارس 2020 02:24 م
رئيس الرماية يثنى على قرار دراسة تأجيل أولمبياد طوكيو 2020 حازم حسنى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى حازم حسنى رئيس اتحاد الرماية على قرار دراسة تأجيل أولمبياد طوكيو 2020 حتى 2021 للوقاية من فيروس كورونا.

وقال حازم حسنى سلامة اللاعبين أهم كثيرا من إقامة أى محفل دولى.

قال ديك باوند لكريستين برينان عضو اللجنة الأولمبية الدولية إن دورة الألعاب الأولمبية طوكيو2020 سيتم تأجيلها المحتمل حتى عام 2021 بسبب انتشار فيروس كورونا الخطير.

وقال باوند تصريحات نقلا عن موقع " بليتشر ريبورت": "بناء على المعلومات التى حصلت عليها اللجنة الأولمبية الدولية تقرر البت في التأجيل، ولم يتم تحديد المعلومات في المستقبل، لكن الألعاب لن تبدأ في 24 يوليو 2020 وهذا ما أعرفه كثيرًا".

قال شينزو آبى رئيس الوزراء الياباني، اليوم الاثنين، إن تأجيل أولمبياد طوكيو قد يصبح خيارًا إذا كان من المستحيل إقامة دورة الألعاب "بشكل كامل"، وأبلغ آبى البرلمان أن إلغاء دورة الألعاب ليس خيارا متاحا.

كان العديد من الدول الأوروبية أعربت عن ضرورة تأجيل دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها فى طوكيو خلال الفترة من 24 يوليو حتى 9 أغسطس 2020

كشف حازم حسنى  رئيس إتحاد الرماية عن تطبيق نظام الروتيشن على العاملين والموظفين بالاتحاد للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقال حسنى إنه تم تقسيم العمل والموظفين لتقليل عدد المتواجدين فى مقر الاتحاد لاتباع تعليمات الدولة ورئاسة الوزراء، مشيرا إلى أنه قلل تواجد المظفين بنسبة 50 % .

 و أشار  حازم حسنى إلى إيقاف تدريبات جميع الفرق و اللاعبين خاصة  فى ظل الإعلان عن تأجيل أولمبياد طوكيو 2020 .

ومن المقرر أن تحدد لجنة المسابقات باتحاد الرماية مواعيد استنئاف النشاط عقب انتهاء تعليق النشاط.

وأصدرت الاتحادات الرياضية بيانا رسميا بتعليق النشاط الكروى لمدة 15 يوما فى مصر، بناءً على تعليمات رئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة وبعد الاطلاع على توصيات اللجنة الطبية بالاتحاد المصرى لكرة القدم.ويسرى القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة