خالد صلاح

تقارير سعودية: الاتفاق يخاطب الأهلى لشراء وليد أزارو نهائيا

الثلاثاء، 24 مارس 2020 05:16 م
تقارير سعودية: الاتفاق يخاطب الأهلى لشراء وليد أزارو نهائيا أزارو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة نادى الاتفاق خاطبت الأهلى من أجل تفعيل بند شراء المهاجم المغربى وليد  أزارو، الذى انتقل للعب في الدوري السعودي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجارى في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ذكرت صحيفة "الاقتصادية" السعودية، أن إدارة نادى الاتفاق خاطب الأهلى لإتمام انتقال وليد أزارو  بشكل نهائي لصفوف  الفريق، مضيفة أن ذلك يأتي "في ضوء تقرير فني متكامل ومفصل من قبل الجهاز الفني الذي يقوده المدرب خالد العطوي".

أضافت الصحيفة أن أزارو ظهر بشكل لافت بعد انضمامه معارا لصفوف الاتفاق حتى يونيو المقبل، حيث شارك في سبع مباريات مسجلا ثلاثة أهداف في 499 دقيقة.

وكان الاتفاق قد أبدى رغبته في استمرار اللاعب المغربي إلى ما بعد نهاية الموسم ، ولكن لم يكن هناك أي اتصال بين الإدارتين في هذا الشأن حتى الآن.

ويرغب الاتفاق السعودي في الحصول على خدمات وليد أزارو بشكل نهائي بعد تألقه اللافت مع الفريق السعودي، ومساهمته الواضحة في معظم أهداف فريقه خلال الفترة الأخيرة.

ويتبقى في عقد وليد أزارو مع الأهلي موسم وحيد، وترغب إدارة الاتفاق في شراء المدة المتبقية في عقد التوربيد المغربي مع الأهلي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة