تعرف على خريطة تدريب اللاعبين فى المركز الأولمبى بالمعادى

الثلاثاء، 24 مارس 2020 12:48 م
تعرف على خريطة تدريب اللاعبين فى المركز الأولمبى بالمعادى عاطف حمودة ووزير الرياضة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف المركز الأولمبى لتدريب الفرق القومية بالمعادى، عددا من الأبطال والمنتخبات المؤهلة للأولمبياد، وكذلك المرشحين للتأهل، لخوض التدريبات وخطة الاستعداد، بعد قرار وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية باستثناء الأبطال المؤهلين والمرشحين للتأهل من حظر التدريب المفروض على جميع الأندية والمنتخبات فى الألعاب المختلفة.

من جانبه ، أكد عاطف حمودة مدير المركز الاولمبى فى تصريحات خاصة أن المركز تم تجهيزه  وتعقيمه قبل السماح للاعبين بالتواجد وإقامة معسكرات داخله، وذلك بعد الحصول على موافقة أشرف صبحى وزير الرياضة ، مضيفا أن هناك عد من اللاعبين يتدربون فى المركز من مختلف اللعبات.

وأشار مدير المركز إلى أن تدريب بعض اللاعبين يتم وافقا للتعليمات والإجراءات الاحترازية التى أعلنت عنها وزارة الرياضة، وبما لا يتعارض مع قرارات مجلس الوزراء فى هذا الشأن.

وأضاف حمودة أن الثنائى عبد اللطيف منيع وسمر حمزة لاعبى منتخب المصارعة يتدربون فى المركز على  فترتان صباحية ومسائية ، وفى الملاكمة يتدرب عبد الرحمن عرابى منفردا .

بالانتقال الى العاب القوى فهناك ايهاب عبد الرحمن خضع للتدريب بالمركز يومان فى الاسبوع وهما الاحد و الأربعاء للتدرب على الرمى .

وفى الكاراتيه فهناك لاعب ولاعبة ، وبعض عناصر من منتخب الجمباز ،  اما الجودو ، فيتواجد رمضان درويش للتدرب فى الجيم ، وفيما يخص التايكوندو فلاعبيه يتدربون فى المنزل وليس بالمركز اى لاعب منهم .

  وأصدرت الاتحادات الرياضية بيانا رسميا بتعليق النشاط الكروى لمدة 15 يوما فى مصر، بناءً على تعليمات مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة، وبعد الاطلاع على توصيات اللجنة الطبية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم تعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يومًا اعتبارًا من  الاثنين الماضى، ويسرى القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة