ليلى علوى تشارك فى تحدى الخير.. وتوجه رسالة: احذروا بدون هلع

الإثنين، 23 مارس 2020 01:52 ص
ليلى علوى تشارك فى تحدى الخير.. وتوجه رسالة: احذروا بدون هلع ليلى علوى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة ليلى علوي، أن أزمة فيروس كورونا مقلقة بسبب سرعة انتشاره، موضحة أنها تملك الوعى الكافى ليس من وقت ظهور الفيروس فى مصر لكن من قبلها وتابعت فى رسالتها للجماهير "إقلقوا على نفسكم وإحذروا بدون هلع".

 

وأضافت ليلى علوي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج القاهرة الآن، أنها تلتزم بالمكوث فى المنزل هى وأسرتها، كما أنها تقوم بإجراءات التعقيم الكافية، وأنها منعت التلامس فى المنزل بين أفراد العائلة بالإضافة إلى خلع الأحذية أمام المنزل فضلاً عن تناول أفراد الأسرة لمشروبات ساخنة باستمرار والمحتوبة على فيتامين "سي".

 

وتابعت علوي، أنها كفنانة عليها دور مجتمعى من خلال المشاركة في"تحدى الخير"، بين رموز الفن والرياضة، قائلة:"تلقيت التحدى من الفنانة كندة علوش، وقررت المشاركة للمساعدة لكافة المهن صاحبة "اليومية"، حيث أنها قررت ضمن زمرة من الفنانيين التكفل بعدد من أسر هذه الشريحة عبر كرتونة تضم تموين شهر كامل.

 

وكشفت الفنانة ليلى علوين أن الحملة ستضم أبناء نقابة المهن التمثيلية من العمالة غير المنتظرة، مشيرة إلى أنها تدرس الأمر مع زملائها، مطالبة كل قطاع بتبنى هذه الفئة فى تخصصه بالإضافة إلى تقديم الفنانيين الدعم لوزارة الصحة وصندوق "تحيا مصر"، قائلة تحيا مصر مصدر ثقة للجماهير.

أعربت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة لشؤون الهجرة والمصريين فى الخارج عن سعادتها لقبلوها تحدى الخير وتكفل ب 50 أسرة فقيرة من فاقدى عائلها فى الهجرة غير الشرعية.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم" مع خالد أبو بكر على قناة " on"، أنها تواصلت مع محافظى الفيوم والغربية وطلبت موافاتها بالأسر الأكثر فقرا وفاقدى عائلهم فى الهجرة غير الشرعية.

وأوضحت أنه تم حل مشكلة المصريين العالقين فى السودان وتم نقل 1700 طالب مصرى من السودان وتم إجراء كافة التحاليل الخاصة بفيروس كورونا.

وأشارت وزيرة الهجرة، إلى أن هناك غرف عمليات لمتابعة والرد على شكاوى المصريين العالقين فى الخارج لافتة إلى أن رغم قرار تعليق المطارات الا لأنه يتم إرجاع السياح لبلادهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة