خالد صلاح

تضامن الوادى الجديد تلغى شكاوى المواطنين الورقية وتستبدلها بالإلكترونية

الإثنين، 23 مارس 2020 03:30 م
تضامن الوادى الجديد تلغى شكاوى المواطنين الورقية وتستبدلها بالإلكترونية اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد
الوادى الجديد- ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور وائل عبد العزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الوادي الجديد،  اليوم الإثنين، عن عدم تلقي أي شكاوي ورقية بإدارة خدمة المواطنين والاقتصار علي رابط منظومة الشكاوي  والخط الساخن 16528، والبلاغات علي تليفون المديرية أرقام/  0922920339 – 0922920739، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيرس كورونا المستجد ورابط منظومه الشكاوي الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء www.shakwa.eg.

وأضاف  أن هذا الإجراء يأتى للحد من احتمالات العدوي بفيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19"، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحفاظ علي صحة وسلامة العاملين والمواطنين من أية احتمالات أو فرص للعدوي بالفيروس.

وكان اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد وجه بضروره المتابعه المستمره للتأكد من مدي الالتزام بقرارات مجلس الوزراء لمواجهه فيروس كورونا المستجد سواء في جميع القطاعات وذلك خلال اجتماعه مع القيادات الامنيه والتنفيذيه المعنيه بديوان عام المحافظه، وذلك للوقوف على آخر مستجدات الموقف بشأن الإجراءات الاحترازيه المتخذه لمواجهة فيروس كورونا المستجد، بحضور اللواء هشام لطفي مساعد وزير مساعد وزير الداخليه لامن الوادي الجديد والأستاذ سيد محمود سكرتير عام المحافظه المساعد.

وأكد الزملوط على تعزيز نقاط التفتيش الامنيه بمداخل المحافظه بعدد من المتطوعين من وزاره الشباب والرياضه والمجلس التطوعي للشباب، وذلك للعمل بجانب افراد الصحه والأمن بنظام النوبتجيات ٢٤ ساعه، وذلك للمساعده والتيسير في عمليات تطهير السيارات والكشف على المواطنين.

كما وجه الزملوط بتطهير وتعقيم أماكن الانتظار العامه بالشوارع والميادين الرئيسيه والتي يتردد عليها المواطنين ، وتوفير عدد من المتطوعين بمقارات ماكينات الصرافه الاليه على مستوى المحافظه لمساعده المواطنين على اتباع إجراءات التعقيم قبل استخدام الماكينه، خاصه مع حلول صرف مرتبات الموظفين.

و شدد الزملوط على تعاون كافه الجهات مع مديريه الصحه بالمحافظه والتنسيق معها لامدادها بالمعدات والسيارات والمستلزمات الضروريه المطلوبه، مشددا بضروره حصر جميع السائحين بفنادق المحافظة للوقوف على حالتهم الصحيه ومتابعتها بشكل يومي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة