الزمالك يرتب الأوضاع فى البيت الأبيض خلال تعليق النشاط.. إنهاء حصول اللاعبين على جميع المستحقات.. تكليف فاروق جعفر بغربلة قطاع الناشئين.. دراسة استعادة المعارين مع كارتيرون

الإثنين، 23 مارس 2020 01:00 م
الزمالك يرتب الأوضاع فى البيت الأبيض خلال تعليق النشاط.. إنهاء حصول اللاعبين على جميع المستحقات.. تكليف فاروق جعفر بغربلة قطاع الناشئين.. دراسة استعادة المعارين مع كارتيرون فريق الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن مسئولى نادى الزمالك يسعون إلى إنهاء ترتيب البيت الأبيض إداريا وفنيا وماديا خلال فترة التوقف الحالى وتعليق النشاط لوقاية اللاعبين من فيروس كورونا المستجد، وإنهاء العديد من الملفات التى طفت على سطح القلعة البيضاء وعلى رأسها مستحقات اللاعبين.

ويرصد "اليوم السابع" كيف يرتب الزملك أوضاعه فى فترة تعليق النشاط فى التقرير التالى:

 

إنهاء صرف مستحقات اللاعبين كاملة

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، لـ"اليوم السابع"، أن الزمالك في الوقت الحالي ليس لديه أزمة مالية وهناك انتعاشة في مختلف الجوانب، مشدداً أن اللاعبين سيحصلون على مستحقاتهم تباعاً على مدار الأيام الجارية مع تطبيق الخصم الذى أعلنه من تلك المستحقات لإرسالها إلى بيت الخير وذلك بخطاب رسمى من القلعة البيضاء وذلك لدعم الأسر المتضررة من فيروس كورونا، حيث أوضح أن رفضه المزايدة فى التبرعات وراء قراره بأن يكون التبرع جماعى من جانب لاعبى الفريق الأبيض وأن يكون من خلال ناديهم وبصورة رسمية.

وانتعشت خزينة نادى الزمالك، خلال الأيام الأخيرة بشكل متوالى، من مصادر مختلفة سواء الاستثمارات التى حدثت فى النادى إلى جانب العضويات التي تم الموافقة عليها من قبل المستشار مرتضى منصور، ليقرر منصور على الفور صرف مستحقات المدربين والموظفين والعمال وحصلوا عليها على مدار اليومين الماضيين، ثم قرر رئيس الزمالك على الفور صرف مستحقات اللاعبين بداية من اليوم، الأحد، وفقاً لوعده لهم بعدما اجتمع بهم الأسبوع الماضى في الفترة الماضية سواء بتحقيق بطولتى السوبر الإفريقى والمصرى إلى جانب التأهل لنصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، حيث سيلتقى الأبيض نظيره الرجاء البيضاوى المغربى فى ذهاب دور نصف النهائى من البطولة الأفريقية أحد يومى 1 و 2 من شهر مايو المقبل، فيما يقُام لقاء العودة فى مصر أحد يومى 8 و9 من الشهر ذاته.

 

تكليف فاروق جعفر بغربلة قطاع الناشئين

بينما كلف مرتضى منصور، فاروق جعفر نجم النادى السابق وأحد رموزه، بقيادة غربلة لقطاع الناشئين باستحداث أفضل أساليب العمل وفقا لسياسة محددة حتى يستفيد النادى بقطاع الناشئين بأفضل صورة ويرغب مرتضى منصور أن يستفيد من قطاع الناشئين بأفضل صورة لمد الفريق الأول بالمواهب فى مختلف المراكز.

 

دراسة استعادة المعارين مع كارتيرون

فيم استقر مسئولو الزمالك على عرض جهود الثلاثى أحمد رفعت ورزاق سيسيه وأحمد فتوح لاعبى الفريق المعارين، على الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأبيض، من أجل حسم إمكانية عودتهم فى الموسم المقبل من عدمه.

وتنتهى إعارة رفعت وسيسيه من الزمالك إلى الاتحاد السكندرى فى نهاية الموسم الحالى ونفس الأمر بالنسبة إلى إعارة الظهير أحمد فتوح التى تنتهى بنهاية الموسم الحالى بعد إعارته إلى سموحة لمدة موسم ونصف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة