خالد صلاح

"الأرصاد" تحذر من تخفيف الملابس: درجات الحرارة تعاود الانخفاض الأربعاء

الإثنين، 23 مارس 2020 09:54 ص
"الأرصاد" تحذر من تخفيف الملابس: درجات الحرارة تعاود الانخفاض الأربعاء حالة الطقس - أرشيفية
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة إيمان شاكر مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تشهد البلاد اليوم حالة من ارتفاع ملحوظ درجات الحرارة، حيث تصل إلى 29 درجة مئوية فى القاهرة، لافتة إلى ظهور أشعة الشمس خلال فترة الظهيرة يجعل هناك حالة من الدفء. 

وأضافت الدكتورة إيمان شاكر خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الخير يا مصر" على القناة الأولى وقناة اون، أن ارتفاع درجات الحرارة يشمل طقس اليوم وغدا الثلاثاء فقط لتعود درجات الحرارة إلى الانخفاض بداية من يوم الأربعاء القادم، مشددة على عدم تخفيف الملابس خلال هذه الفترة بشكل كبيرة. 

وأشارت إلى أنه رغم بداية فصل الربيع إلا أن هناك تقلبات فى درجات الحرارة، موضحة أن هناك حركة للرياح يصحبها أمطار خفيفة على بعض المناطق. 

وطالبت بضرورة متابعة النشرات الجوية خلال فصل الربيع حيث يشهد حالة من الرياح المثيرة للأتربة والتغيرات المستمرة فى حالة الطقس ودرجات الحرارة وتختلف من يوم ليوم، وكذلك الاختلاف بين درجة الحرارة بين النهار والليل.  

وفيما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد ، أن يشهد اليوم  الاثنين ارتفاع ملحوظ بحرارة الجو يصل 8 درجات عن أمس الأحد ، حيث يتوقع بالقاهرة الكبرى طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة والرياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق متفرقة، ويشهد الوجه البحرى أيضا طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة والرياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق متفرقة، وعلى السواحل الشمالية الغربية، طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة والرياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق متفرقة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة