خالد صلاح

أسينسيو يقود ريال مدريد للتتويج بلقب فيفا 2020 رغم أنف كورونا

الإثنين، 23 مارس 2020 10:42 ص
أسينسيو يقود ريال مدريد للتتويج بلقب فيفا 2020 رغم أنف كورونا أسينسيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح ماركو أسينسيو جناح فريق ريال مدريد الإسبانى فى التتويج ببطولة تحدى الليجا الخيرى عبر لعبة "فيفا 2020" الإلكترونية، وذلك بعد فوزه على أيتور رويبال لاعب ليجانيس فى المباراة النهائية بنتيجة 4-2.

ويعانى الدورى الإسبانى وكل الدوريات فى العالم من توققف مؤقت بسبب فيروس كورونا المستجد "COVED 19". 

وكان ماركو أسينسيو قد تغلب على إدواردو إيكسبوزيتو أكسبوزيتو لاعب إيبار بنتيجة 7-0 مع سوبر هاتريك جاريث بيل ويتأهل لنهائى بطولة تحدى الليجا للعبة فيفا 2020، ويفوز على أيتور لاعب ليجانيس فى المباراة النهائية.

وكان إيباي لانوس، بطل ألعاب الفيديو الإسباني، قد أطلق عبر مواقع التواصل الاجتماعى فكرة إقامة البطولة بنظام الدورى، لتنال الفكرة استحسان الجميع، وتقرر بعدها الأندية ترشيح لاعبٍ من الفريق الأول، لتمثيلها في بطولة "فيفا 20".

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ماركو أسينسيو سيحصل على 140 ألف يورو، عقب تتويجه بلقب "فيفا 2020"، وقرر نجم ريال مدريد التبرع بالمبلغ كاملاً إلى حملة مكافحة المُصابين بفيروس كورونا فى إسبانيا.

ولا يزال ماركو أسينسيو يواصل عملية التأهيل من اجل العودة إلى ريال مدريد مجدداً، بعد غيابه لفترة طويلة عن الملكى بعد إجراء جراحة الرباط الصليبى.

وكان ماركو أسينسيو قد تعرض لقطع فى الرباط الصليبي خلال فترة الإعداد قبل إنطلاق الموسم الجاري، وخضع اللاعب لعملية جراحية ثم واصله برنامجه العلاجى وعمليات التأهيل.

أسينسيو يفوز ببطولة فيفا 2020
أسينسيو يفوز ببطولة فيفا 2020

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة