مدرب منتخب السومو يتبرع بنصف مكافأة بطولة العالم لمصابى فيروس كورونا

الأحد، 22 مارس 2020 12:40 م
مدرب منتخب السومو يتبرع بنصف مكافأة بطولة العالم لمصابى فيروس كورونا احمد خليفة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر أحمد خليفة المدير الفني لمنتخب السومو التبرع بمبلغ مالى لمرضى فيروس كورونا، وقال أحمد خليفة إنه سيقوم بالتبرع بـ50% من قيمة مكافأة بطولة العالم التى أقيمت باليابان أكتوبر الماضي.

وأشارت خليفة إلى أنه لم يتسلم المكافأة حتى الآن وفور تسلمها من وزارة الشباب والرياضة سيقوم بالتبرع بنصف قيمتها لمصابى كورونا.

وقال المدير الفنى إنه أخطر مطيع فخر الدين رئيس الاتحاد، والذى من جانبه لم يمانع في ذلك ، على أن يكون التبرع فور استلام المكافأة. كانت وزارة الشباب والرياضة قد كرمت لاعبى المنتخب والجهاز الفنى فى مقر الوزارة فور عودتهم من اليابان . وحقق منتخب مصر للسومو المركز الثالث والميدالية البرونزية فى منافسات بطولة العالم للسومو.

وضمت  قائمة المنتخب فى البطولة كلاً من رامى عبد العاطى بلال، حسام فتحى عمر، عبد الرحمن عثمان عبيد، إبراهيم عبد اللطيف، عبد الرحمن الصيفى ، أحمد دبشة .

وأصدرت الاتحادات الرياضية بيانا رسميا بتعليق النشاط الكروى لمدة 15 يوما فى مصر، بناءً على تعليمات رئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة  وبعد الاطلاع على توصيات اللجنة الطبية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم تعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يومًا اعتبارًا من اليوم الإثنين، ويسرى القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة