محافظ دمياط: استقبال شكاوى المواطنين والرد عليها إلكترونيا للحد من كورونا

الأحد، 22 مارس 2020 11:11 م
محافظ دمياط: استقبال شكاوى المواطنين والرد عليها إلكترونيا للحد من كورونا الدكتورة منال عوض محافظ دمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أنه تم توجيه إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام، بإستقبال شكاوى المواطنين إلكترونياً عبر منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة لمجلس الوزراء www.shakwa.eg أو من خلال الاتصال بالخط الساخن 16528 والرد عليها إلكترونياً مضيفة أن التقديم والبحث عن الشكوى يتم برقم الخدمة والرقم القومى.

وأكدت محافظ دمياط أن هذا الإجراء يأتى ضمن الخطوات الوقائية و الإحترازية التى تتخذها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" للحد من التجمعات من خلال استخدام الوسائل التكنولوجية و الإمكانيات المتاحة فى تلك الظروف الاستثنائية لتحقيق الصالح العام و الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين .
 
 وفى سياق متصل عقدت محافظ دمياط، إجتماعاً ، مع الدكتور محمود طلحة مرسى مدير مديرية الصحة بدمياط لمتابعة آخر المستجدات الخاصة بالموقف الحالى والوقوف على الإجراءات الوقائية و الإحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وفقاً لتوصيات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية.
 
ووجهت المحافظ بسرعة إعداد حصر شامل لكافة احتياجات المستشفيات و جميع المستلزمات الوقائية وتحديد المخزون الحالى لسد العجز بالتعاون مع المجتمع المدني.
 
كما أكدت على ضرورة توعية أطقم التمريض بالأساليب الوقائية المتبعة فى هذا الشأن لتجنب العدوى و كذلك تفعيل دور المديرية بتوعية المواطنين وحثهم على البقاء فى المنازل للحد من التجمعات و عدم النزول الا للضرورة القصوى.
 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة