أكرم القصاص - علا الشافعي

عماد متعب لـ حسام عاشور: أتمنى ترفع كأس إفريقيا والدورى قبل رحيلك عن الأهلى

الأحد، 22 مارس 2020 10:02 ص
عماد متعب لـ حسام عاشور: أتمنى ترفع كأس إفريقيا والدورى قبل رحيلك عن الأهلى عماد متعب نجم الاهلي الاسبق
كتبت لبني عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى عماد متعب نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر حزنه الشديد على قرار إنهاء العلاقة بين القلعة الحمراء وحسام عاشور قائد الفريق، ونشر متعب صورة لعاشور عبر انستجرام معلقا: "واحد من أفضل الشخصيات التي قابلتها في مجال كرة القدم ، احتراما والتزاما وخلقا ومن أفضل اللاعبين في وسط الملعب على مدار السنوات الماضية .. عشرة عمر وأخ بالنسبة لى .. حزين جدا على رحيلك من الأهلي وأتمنى قبل الرحيل ترفع كأس إفريقيا والدوري المصري .. أسطورة من أساطير الأهلي من الصعب تكرارها".

كان أول ظهور لـ عاشور مع الأهلى كان أمام الترسانة 13 فبراير 2004 وجاءت مشاركة اللاعب الشاب الذى لم يبلغ عامه الثامن عشر حينها لمدة 5 دقائق كافية لإقناع الخبير البرتغالى بقدراته الفنية لينطلق نحو رحلة المجد الكروى مع الأهلى، ويعود الظهور الأفريقى الأول له إلى بطولة دورى أبطال أفريقيا في نسخة عام 2005.

"مسمار" وسط الأهلي حصد 37 لقباً مع النادي بواقع الدوري المصري 12 مرة، السوبر المصري 10 مرات، دوري أبطال إفريقيا 5 مرات، السوبر الإفريقي 5 مرات، كأس مصر 3 مرات وبرونزية بطولة كأس العالم للأندية ليتفوق عليه اللاعب البرازيلي دانى ألفيش على مستوى العالم الذى حصد 41 لقبا وبات من الصعب تحطيم الرقم القياسى لنجم برشلونة السابق وساباولو الحالي.

حسام عاشور بات يواجه مصير من سبقوه في القلعة الحمراء اللذين أٌجبروا على الاعتزال ويأتي في مقدمتهم عماد متعب الذى عانى كثيرا من الجلوس على دكة البدلاء في أخر أيامه طوال فترة حسام البدرى حتى انتهى به المصير إلى الاعتزال وتوديع الساحرة المستديرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة