أكرم القصاص - علا الشافعي

الننى ورفاقه في حجر صحى ومنع سفر اللاعبين الأجانب من تركيا

الأحد، 22 مارس 2020 05:11 م
الننى ورفاقه في حجر صحى ومنع سفر اللاعبين الأجانب من تركيا الننى مع لاعبى بشكتاش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أحمد نور شيبى رئيس نادى بشكتاش التركى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، دخول جميع اللاعبين في الحجر الصحى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد في مختلف دول العالم خلال الفترة الأخيرة.

قال رئيس نادى بشكتاش في تصريحات نشرتها شبكة "Spor A" التركية "كل لاعبينا في الحجر الصحى حاليا، لا يوجد شيء أكثر أهمية من صحة الإنسان، وهذا ما يتفق عليه جميع الأندية في تركيا، وعلينا أن نتحد من أجل التصدي لهذا الفيروس في الحال".

أضاف شيبى في تصريحاته "لن نسمح لأي لاعب أجنبي بالخروج من البلاد، على الرغم من قلقهم على عائلتهم وأطفالهم لكنهم في الحجر الصحي حاليًا وسيكون هناك خطر في حالة سفرهم"، وتابع رئيس نادى بشكتاش "لا توجد أي مشكلة في عقود  اللاعبين مع الفريق، لكن ليس من المناسب لهم مغاردة البلد في الوقت الحالي".

وواصل شيبى تصريحاته قائلا "أتمنى ألا تستأنف البطولات سواء في أبريل أو مايو"، مشددا على أن استكمال المسابقات محل نقاش لكن الأهم هو الحفاظ على صحة الأفراد والرياضى تأتى في المرتبة الثانية من حيث الأهمية.

من ناحية أخرى، علق النجم المصرى محمد الننى، لاعب وسط فريق بشكتاش، على نتيجة التعادل السلبى، مع مضيفه فريق جالطة سراى، في ديربى إسطنبول، الذى جمع الفريقين على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، فى قمة مباريات الجولة الـ26، من منافسات الدوري التركي، وهى أخر مباراة أقيمت قبل توقف النشاط بالكامل.

قال الننى في تصريحات عقب نهاية المباراة،:"الحمد لله على هذه النتيجة، أعتقد أننى قدمت مباراة جيدة، أنا فخور بزملائى، على الأداء الذى قدموه اليوم".

أضاف النجم المصرى حديثه قائلا:"كانت مباراة تنافسية بشكل كبير، وأظهرنا الحماس اللازم خلال اللقاء".

شارك النجم المصرى محمد الننى، مع بشكتاش فى المباراة بالكامل، وقدم مستوى جيد طوال الـ90 دقيقة

بتلك النتيجة يحتل جالطة سراى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 50 نقطة، فيما يحتل بشكتاش المركز الخامس برصيد 44 نقطة، علما بأن فريق طرابوزن سبور يتصدر الدورى التركى برصيد 53 نقطة بفارق الأهداف عن إسطنبول بالشاك شهير صاحب المركز الثانى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة