أول نجمة من بوليوود تعلن إصابتها بكورونا ووضعها بالحجر الصحى مع أسرتها

الأحد، 22 مارس 2020 02:03 م
أول نجمة من بوليوود تعلن إصابتها بكورونا ووضعها بالحجر الصحى مع أسرتها كانيكا كابور
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت المغنية الهندية كانيكا كابور عن إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدة أنها تخضع للحجر الصحى حاليا هى وجميع أفراد أسرتها، بعد ظهور الأعراض عليها منذ أربع أيام وتأكيد إصابتها.

وكتبت كابور عبر حسابها بموقع "أنستجرام"، فى رسالة لجمهورها: "خلال الأيام الأربعة الماضية ظهرت على علامات الأنفلونزا، وخضعت للاختبار وأصبحت إيجابية لـ كوفيد 19..أخضع أنا وعائلتى بالوقت الحالى، للحجر الصحى الكامل، ونتابع العلاج الطبى، كما يجرى تتبع للأشخاص الذين اتصلت بهم".

 

 

ةة

وتابعت:"تم فحصى فى المطار وفقًا للإجراء العادى قبل 10 أيام عندما عدت إلى المنزل، وقد ظهرت الأعراض منذ 4 أيام فقط.. فى هذه المرحلة، أود أن أحثكم جميعًا على ممارسة العزلة الذاتية والاختبار إذا كانت لديك العلامات".

واختتمت كلامها قائلة :" أشعر أننى بخير، مثل الأنفلونزا العادية والحمى الخفيفة، ولكن يجب أن نكون مواطنين عاقلين فى هذا الوقت ونفكر فى كل مكان حولنا".

ومن ناحية أخرى ارتفع عدد الوفيات بفيروس كورونا فى الهند إلى 6، فيما تخطت الإصابات الـ300 إصابة وفق ما ذكرته شبكة سكاى نيوز فى خبر عاجل لها.

وكانت الهند أعلنت حظر التجوال فى أنحاء البلاد لمدة 14 ساعة لمواجهة انتشار وباء كورونا. ذكرت ذلك قناة "سكاى نيوز" الإخبارية، دون التطرق لتفاصيل أخرى.

وسجلت الهند أمس السبت 35 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرفع اجمالى عدد المصابين إلى 258 شخصا، بينهم 39 أجنبيا، وهم من إيطاليا والفلبين وبريطانيا وكندا وإندونيسيا وسنغافورة.

وأوضحت أن أغلب الإصابات تم تسجيلها فى ولاية ماهارشتا، غربى البلاد حيث تم التأكد من 49 إصابة، وفى ولاية كيرالا فى الجنوب الغربى 33 إصابة، والإصابات الأخرى موزعة على مختلف أنحاء البلاد.

وكان قد صرح وزير الصحة فى ولاية راجستان الهندية راغو شارما، اليوم الجمعة، أن سائحًا إيطاليًا تعافى من فيروس كورونا، توفى نتيجة أزمة قلبية فى إحدى المستشفيات الخاصة فى مدينة جايبور عاصمة راجستان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة