أحمد بلال: "تحدي الخير حاجة حلوة" واللاعبون جزء من المجتمع

الأحد، 22 مارس 2020 09:53 م
أحمد بلال: "تحدي الخير حاجة حلوة" واللاعبون جزء من المجتمع احمد بلال-ارشيفية
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
علق الكابتن أحمد بلال، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقا، على المبادرة التي أطلقها عدد كبير من النجوم للتكفل برعاية عدد من الأسر المتضررة من فيروس كورونا والسيول تحت اسم "تحدى الخير"، قائلًا: "تحدي الخير حاجة حلوة، عشان ناس بتتسابق في الخير".
 
وأضاف "بلال"، خلال لقائه ببرنامج "أحلام مواطن"، الذى يقدمه الإعلامي هاني عبدالرحيم، المذاع عبر فضائية "المحور"، مساء اليوم الأحد، أن مبادرة "تحدي الخير" ستساعد المتضريين من فيروس "كورونا" المستجد بعد توقف أعمالهم بسبب الفيروس، منوهًا بأن لاعبي كرة القدم جزء أصيل من المجتمع، وعليهم الوقوف بجانب الدولة حال حدوث أي أزمة.
 
من جانب آخر أعلنت النجمة داليا البحيرى قبولها تحدي الخير من الإعلامية هبة الأباصيري، وذلك بمبادرة من جمعية رسالة الخيرية، للتكفل بعدد من الأسر المتضررة من تفشي فيروس كورونا المستجد لمدة شهر.

ونشرت داليا البحيري فيديو لها عبر حسابها بموقع "أنستجرام"، تعلن بها قبول التحدي، قائلة :"قبلت التحدي لزميلتي وصديقتي هبة الأباصيري أنا كمان قبلت التحدي و هتكفل بعدد من الأسر.. متقدرش تقعد ف البيت من غير دخل شهري وبتحدي المخرج رامي امام والمخرجة منال الصيفي والمؤلفة حنان البهي والفنان خالد سرحان والفنان فراس سعيد".

و حرصت الفنانة داليا البحيرى، على الاحتفال بعيد الأم على طريقتها الخاصة، حيث خضعت لجلسة تصوير جديدة مع نجلتها قسمت للاحتفال بتلك المناسبة، و ظهرت داليا في الصور مع نجلتها قسمت بنفس الملابس قد ارتدين بنطلون جينز و بلوزة لونها أبيض و طوق ورد، ونالت الصور إعجاب العديد من متابعيها، متغزلين في إطلالاتها مع نجلتها.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة