أكرم القصاص - علا الشافعي

عيد الأم..بسمة وهبة لوالدتها: يارب تنزاح الغمة وأسافرلك نحتفل كل يوم بعيدك

السبت، 21 مارس 2020 11:54 ص
عيد الأم..بسمة وهبة لوالدتها: يارب تنزاح الغمة وأسافرلك نحتفل كل يوم بعيدك الإعلامية بسمة وهبة ووالدتها
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الإعلامية بسمة وهبة، بمناسبة عيد الأم، حيث وجهت رسالة تهنئة لوالدتها بهذه المناسبة، فيما عبرت عن أسفها لعدم استطاعتها السفر إليها للاحتفال سويًا بهذه المناسبة السعيدة، خاصة في ظل الأزمة الحالية لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، داعيه الله أن تزول هذه الغمة والأزمة عن العالم، وأن تتمكن من الاحتفال مع والدتها بعيد الأم.

 

ونشرت الإعلامية بسمة وهبة، صورة تجمعها مع والدتها، عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، وقالت في تعليقها على الصورة، "الأميال والطيران حاشونى عنك يا أمى فى عيدك.. يا رب تنزاح الغمة لأسافر وأجيلك واحتفل كل يوم بعيدك.. ست الحبايب يا حبيبة كل سنة وأنتى طيبة يا أمى".

20
 

 

ويشار إلى أن الإعلامية بسمة وهبة، كانت قد توجهت الشكر إلى الطبيب الذى أشرف على علاجها لمدة 3 أيام متواصلة، مشيرة لإجرائها تحليل للاشتباه في إصابتها بفيروس كورونا التى أثبتت إصابتها بأنفلونزا، وجاءت نتيجة التحليل سلبية.

 

ويذكر أن بسمة وهبة، قالت، الجمعة، عبر حسابها بموقع انستجرام: "بعيداً عن البرنامج والهواء.. دبوس الشرف النهاردة للطبيب الذى أشرف على علاجى لمدة 3 أيام، وأحب أطمن الفانز.. أنا عملت التحليل اللازمة عندى دور انفلونزا مش كورونا الحمد لله".

 

والإعلامية بسمة وهبة، كانت قد قالت خلال برنامجها التليفزيونى، إنها مرت بفترة صعبة وحرجة خلال الفترة الماضية بعد إصابتها بدور إنفلونزا، حيث ظنت فى بداية الأمر أنها مصابة بفيروس كورونا، قبل أن تجرى تحليل بمعامل وزارة الصحة وتأكدت من سلبيته النتائج بفيروس كورونا.

basma_wahba_90305905_499060240766408_6844115060321693707_n
 

 

وأضافت "وهبة" خلال برنامجها "كل يوم" المذاع على شاشة "on e"، عشت حالة رعب بسبب ما قرأته على السوشيال ميديا.. حالة من الارتباك، بسبب المعلومات المتضاربة التى يروج لها البعض على وسائل التواصل الاجتماعى.. ما حدث أصابنى بالخوف والرعب".

 

وواصلت: "كنت قلقلة وخائفة من أن أكون مصابة بفيروس كورونا.. وتحدثت لرئيس تحرير البرنامج، ثم ذهبت لإجراء التحاليل واطمأننت على نفسى بعد أن ظهرت التحاليل سلبية"، وناشدت المواطنين بعدم الاستماع للشائعات، والبقاء فى منازلهم، وتجنب التجمعات، وعدم الاستهتار مع تحذيرات الدولة والصحة العالمية بشأن تداعيات فيروس كورونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة