عن أمى.. انتصار وابنها فى تحدى جديد على "تيك توك" بمناسبة عيد الأم.. فيديو

السبت، 21 مارس 2020 05:02 م
عن أمى.. انتصار وابنها فى تحدى جديد على "تيك توك" بمناسبة عيد الأم.. فيديو الفنانة انتصار وابنها
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الفنانة انتصار، بعيد الأم مع ابنها ممدوح نادر من خلال خوض تحدى جديد عبر تطبيق "تيك توك"، حيث خاضت الفنانة وابنها تحدى الإجابة عن الأسئلة الذى طرحه التطبيق الشهير بمناسبة عيد الأم، التى يحتفل بها الناس فى مصر والعديد من الدول العربية.

 

ونشر ممدوح ابن الفنانة انتصار، مقطع فيديو يظهر فيه بجانب والدته، وكتب فى تعليقه عليه "عن أمى.. سؤال وجواب كده عالسريع، استمتعوا"، وبدأت الأسئلة فى الظهور على الشاشة، وكان أول سؤال: ما هو أكثر شيء يغضب والدتك؟، فقال ممدوح: "لما مبروحش التمرين"، وردًا على سؤال ما هى أكثر صفة تحبها فى والدتك؟، أضاف "بحب إصرارها جدًا".

 

@mamdouhnaderr

##عن_أمي | سؤال وجواب كده عالسريع، استمتعوا❤️...

♬ original sound - mamdouhnaderr

 

واستكمالًا للتحدى، أجاب ممدوح على سؤال: ما هى أكلتك المفضلة من يدى والدتك؟، بقوله: "كفتة الأرز"، وفيما يخص سؤال: من يستحق جائزة الأم المثالية هذا العام؟، ارتبك ابن الفنانة انتصار، وتساءل: من يستحق جائزة الأم المثالية؟، فقالت له والدته وهى مصدومة من تردده: "أمك ثم أمك ثم أمك"، فقال الشاب الصغير: "أمى طبعًا"، وأخيرًا جاء سؤال: ما هى الذكرى المفضلة لك مع والدتك؟، فقال: "مش فاكر.. لما كنا روحنا إسكندرية مع بعض.. بس كده شكرًا".

 

ويشار إلى أن محرك البحث الأشهر فى العالم جوجل، احتفل هذا العام بعيد الأم الذى يوافق اليوم 21 مارس، فى مصر وبعض الدول العربية، حيث غير الواجهة الرئيسية برسوم متحركة لقرص عباد الشمس وحوله بذور.

 

ويختلف يوم الاحتفال بعيد الأم من دولة إلى أخرى، حيث يوافق اليوم 21 مارس عيد الأم فى مصر والدول العربية، أما فى جنوب إفريقيا يحتفل به فى 1 مايو والأرجنتين يحتفل فى يوم 3 أكتوبر.

21
الفنانة انتصار وابنها ممدوح نادر

 

ويعتبر أول من فكر فى عيد للأم كان الصحفى المصرى الراحل على أمين مؤسس جريدة أخبار اليوم، مع أخيه مصطفى أمين، وطرح على أمين فى مقاله اليومى فكرة الاحتفال بعيد الأم قائلاً: "لماذا لا نتفق على يوم من أيام السنة نطلق عليه "يوم الأم" ونجعله عيدًا قوميًا فى بلادنا وبلاد الشرق، واختاره فى يوم 21 مارس تزامنًا مع بدءًا فصل الربيع.

 

عيد الأم هو بمثابة مناسبة فى غاية الأهمية بالنسبة للعديد من شعوب العالم وعلى رأسها الشعوب العربية، وذلك لتقدير الأمهات والتعبير عن الحب والشكر لهم عن التربية الجيدة والرعاية والحنان الذى تقدمه كل الامهات لأبنائها الصغار وحتى الابناء الكبار، تختلف مناسبة عيد الأم هذا العام عن أى عيد للأم قبل ذلك، بسبب انتشار فيروس كورونا فى جميع أنحاء العالم.

 

ويجرى الاحتفال بمناسبة عيد الام يوم واحد وعشرون مارس 21 فى الدول التالية فقط: سوريا وجيبوتى ومصر والعراق والأردن والكويت وليبيا ولبنان وموريتانيا وعمان وفلسطين وقطر والصومال والسودان والبحرين والإمارات العربية المتحدة واليمن والجزائر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة