أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد الخير المصرى يصل تونس بتحدى على معلول لـ يوسف المساكنى

السبت، 21 مارس 2020 01:24 م
شاهد الخير المصرى يصل تونس بتحدى على معلول لـ يوسف المساكنى على معلول ويوسف المساكنى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن يوسف المساكنى، قائد المنتخب التونسى ونجم الدحيل القطرى، قبوله لتحدى الخير من مواطنه على معلول نجم النادى الأهلى، بعد تفشى فيروس كورونا المستجد فى العديد من دول العالم ومنها تونس.

وقال المساكنى فى رسالته عبر صفحته على موقع "إنستجرام" أنه قبل تحدى معلول نجم الأهلى الذى تكفل بمصاريف 20 أسرة لمدة شهر.

وأضاف قائد منتخب تونس أنه سيتكفل بمصاريف 100 عائلة على مدار شهر كامل، فى ظل الظروف التى تعيشها تونس إثر انتشار فيروس كورونا فى البلاد، ودعا ياسين الخنيسى وفرجانى ساسى للمبادرة.

وكان التونسى على معلول ظهير أيسر النادى الأهلى، انضم إلى تحدى الخير، وهو التحدى الذى انتشر مؤخراً بين نجوم الكرة والفن، لكفالة الأسر التى ليس لها مصدر دخل ثابت، والمتوقع أن تكون الأكثر تضرراً بسبب توقف الكثير من الأنشطة نتيجة لانتشار وباء كورونا العالمى.

وقال معلول عبر حسابه الشخصى على إنستجرام: قبلت التحدى، وسأتكفل بـ20 أسرة لمدة شهر، وأدعو عمرو جمال، ومحمود وحيد وياسر إبراهيم للمشاركة.

كما انضم عمر السعيد مهاجم نادى الزمالك، إلى تحدى الخير، وهو التحدى الذى انتشر مؤخراً بين نجوم الكرة والفن، لكفالة الأسر التى ليس لها مصدر دخل ثابت.

وقال عمر السعيد فى فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام: قبلت التحدى من حسين الشحات وهتكفل بـ30 أسرة لمدة شهر وبتحدى محمد إبراهيم ومحمود حمدى وعامر عامر وإبراهيم حسن وعطوة وميدو جابر ومصطفى فتحى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة