أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس "مصر للطيران": أزمة توقف الرحلات لم تشهدها الشركة منذ 88 عاماً

السبت، 21 مارس 2020 01:39 م
رئيس "مصر للطيران": أزمة توقف الرحلات لم تشهدها الشركة منذ 88 عاماً الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة مصر للطيران
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة مصر للطيران، الشكر إلى جميع العاملين بالشركة على جهودهم المخلصة وتفانيهم في العمل وتقديرهم للمسئولية في جميع المواقف والأزمات.
 
وقال رشدي زكريا، في رسالته للعاملين بشركة مصر للطيران: بالرغم من هذه التحديات التي تشهدها البلاد بوجه عام والشركة الوطنية مصر للطيران بوجه خاص، لدينا ثقة ويقين تام في عزمكم وجهودكم للعبور بالشركة من هذه الأزمة الصعبة، التي لم تشهدها الشركة منذ قرابة 88 عاما على إنشائها من توقف حركة الطيران بالكامل.
 
وأكد رئيس شركة مصر للطيران، أنه بجهود جميع أبناء الشركة المخلصين سنقف يدا واحدة في وجه هذه الظروف، ونعبر بالشركة إلى بر الأمان، وناشد العاملين باتخاذ الحيطة والحذر واتباع كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحتهم وصحة أسرهم.
 
32020211316551-IMG-20200321-WA0002
 
 
وتابع: "مصر للطيران لن تتوقف طموحاتها، وتطلعاتها دائما للأفضل، وسوف تعود سريعا لتنافس بقوة مع مثيلاتها من شركات الطيران العالمية ولن تتخلي عن دورها الكبير في دعم الاقتصاد القومي والنهوض بمستقبل أفصل لمصر" .
 
واختتم رئيس مصر للطيران، رسالته للعاملين، بتقديم التهنئه لكل أم مصرية التي هي رمز العطاء والتضحية سواء في عملها أو بيتها، مؤكدا أن الشركة الوطنية تفخر بالنماذج المشرفة من نساء مصر العاملات بها، ودورهم الفعال المساهم في العديد من النجاحات على المستوى الاجتماعي والعملي.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة