أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس لجنة التظلمات: اللائحة لا تجبر على إجراء تحقيقات مع كهربا وشيكابالا

السبت، 21 مارس 2020 10:43 م
رئيس لجنة التظلمات: اللائحة لا تجبر على إجراء تحقيقات مع كهربا وشيكابالا كهربا
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة ان ناديي الأهلي والزمالك تقدما بالتظلم خلال اليوم الأخير من المهلة المحددة لقبول التظلمات.
 
أضاف الشوربجي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "جمهور الثالثة" المذاع عبر قناة "أون تايم 2" ان اللائحة لا تجبره على اجراء تحقيقات مع أطراف التظلم سواء في الأهلي أو الزمالك.
 
تابع عادل الشوربجي ان اللجنة راعت تحديد مدة العقوبة للاعبين لأسباب كثيرة أبرزها حال الغاء الدوري أو استكمال كاس مصر في الموسم المقبل أو مباراة السوبر التي غالبا ما تقام في نصف الموسم القادم وغيرها من التضارب الذي يمكن ان يسبب حالة من الجدل.
 
وقررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصرى إيقاف كل من: محمود عبد المنعم (كهربا) لاعب الأهلى وإمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد زاهر إدارى الزمالك حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم، وإيقاف محمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه، وإيقاف عبد الله جمعة لاعب الزمالك 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه، وإيقاف كل من ياسر إبراهيم وأجاى لاعبى الأهلى مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما، كما قررت اللجنة، تغريم كل من الأهلى والزمالك 100 ألف جنيه، وقررت أيضاً، منع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك من المشاركة فى أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة