خالد الجندى: المصاب بكورونا ويختلط بالناس يرتكب جرائم ضد الوطن

السبت، 21 مارس 2020 07:08 م
خالد الجندى: المصاب بكورونا ويختلط بالناس يرتكب جرائم ضد الوطن خالد الجندى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الجريمة التى ترتكب فى حق الوطن هى الاختلاط بالناس فى التجمعات، وتعتبر أشد من الخيانة أو ارتكاب جرائم إرهابية.

وتابع الجندى، خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم السبت: "الشحص المصاب بفيروس كورونا ويعلم هذا، ويختلط بالناس يرتكب جريمة خطيرة ضد الوطن، لان هذا الفيروس يمكن يدمر بلد باكملها، مفيش قنبلة تعمل كده، الفيروس ده يودى بمئات الآلاف من البشر نتيجة أن شخص تنقل بين الناس بلا مبالاة".

وكان الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، قال إن الانتصار على فيروس كورونا لن يكون بمواجهته ولكن بالوقاية منه، فالانتصار على العدو يكون بتجنبه وليس الاشتباك معه، ضاربا المثل بغزوة الخندق قائلًا: "العزل اللى عمله النبى والصحابة والمكون من خندق يحيط بالمسلمين هو الذى حمى المسلمين".

 وأضاف الجندى، أن أهل الكهف كانت نجاتهم فى العزل عن المجتمع، مستشهدا بالآية الكريمة: "فأووا إلى الكهف ينشر لكم ربكم من رحمته"، معلقا: "ممكن يا مصريين تأووا إلى بيوتكم لكى ينشر لكم ربكم من رحمته.. العزل هنا ضرورة للحماية والوقاية من المرض".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة