تدشين حملة خليك ايجابى لتعقم دار المسنين بالإسكندرية..صور

السبت، 21 مارس 2020 02:58 م
تدشين حملة خليك ايجابى لتعقم دار المسنين بالإسكندرية..صور جانب من التعقيم
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن عدد من شباب محافظة الإسكندرية حملة بعنوان خليك ايجابى لتعقيم وتطهير الأماكن العامة ودار المسنين والأيتام والمواصلات العامة منعا لانتشار فيروس كورونا .
 
وانطلقت الحملة من دار مسنين الهدايا بمنطقة الراس السوداء شرق الإسكندرية ، كما تضمنت توزيع بروشور بأهمية الالتزام بالجلوس بالمنازل، والنزول فى حالة الضرورة حسب تعليمات رئاسه الوزراء وطرق التطهير والوقايه من فايرس كرونا المستجد حسب تعليمات وزاره الصحه ومنظمه الصحه العالميه، و لاقت الحمله تجاوب كبير من المواطنين الذين طلب كثير منهم تطهير سيارتهم ومركباتهم.
 
وكان قد دشن مجموعة من شباب محافظة الإسكندرية مبادرة بمحافظات مصر لتوعية المواطنين بأهمية النظافة وكيفية الوقاية من فيروس كورونا ومساعدة الدولة فى الإجراءات الوقائية لمنع انتشار الفيروس .
 
وقام الشباب بوزيع كمامات وجوانتيات و توزيع ملصقات فى الأماكن العامة والميكروباصات فيها تعليمات وقائية مهمة علي المارة والسيارات ،تطهير المحلات و ابواب السيارات والميكروباصات ، تطهير ايادى المواطنين بالكحول الإثيلى.
 
وطالب الشباب مشاركة المواطنين فى الحملات التوعوية والوقائية كمبادرات منهم لمنع انتشار الفيروس لحمايتهم ولسلامتهم بالإضافة إلى اتباع هذه الإجراءات وارتداء الجوانتى والكمامة.
 
وكانت قد اطلقت مديرية أمن الإسكندرية حملة توعية المواطنين من خلال ملصقات توعوية بعنوان " من فضلكم إلزموا منازلكم حرصا على سلامتكم" ايمانا من الدور المجتمعى لوزارة الداخلية وتوعية المواطنين بخطورة الخروج من المنازل لعدم زيادة العدوى من فيروس كورونا.
 
يذكر أن دشن عدد من المواطنين مبادرات لتعقيم وتطهير المناطق العامة ووسائل المواصلات لحماية المواطنين من فيرس كورونا ومنع انتشاره وتقديم نصائح للمواطنين لمنع انتشار المرض.
 
 
 
received_203824630873694
 
 

received_488864368657653
 
 
received_943545559381781
 
 
received_2408794752555376
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة