النائب محمد إسماعيل يدعو رجال الأعمال لتبنى مبادرات حقيقية لمواجهة كورونا

السبت، 21 مارس 2020 10:30 م
النائب محمد إسماعيل يدعو رجال الأعمال لتبنى مبادرات حقيقية لمواجهة كورونا مجلس النواب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب محمد اسماعيل عضو مجلس النواب ، رجال الأعمال المصريين الشرفاء بالتضامن مع الوطن في محنته والاستجابة لمبادرات التبرع للتصدي لوباء كورونا وتوفير ما يحتاجه الوطن من مستلزمات صحية ودوائية خلال الفترة القادمة، مشيرا إلى أن هناك العديد من المبادرات التي تبناها رجال الأعمال في العالم للتصدي لوباء كورونا.

 

وقال عضو مجلس النواب ، في بيان له: لا يكفينا أن يقوم رجال الاعمال في مصر، والشرفاء بمجرد المشاهدة لما يحدث والدعوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتدخل الدولة، متابعا أن هناك ضغوطا كبيرة على الدولة في مختلف المجالات وأزمة كورونا ضاعفت الحمل وعلى الشرفاء من رجال الأعمال الظهور في المواقف الصعبة بجوار الوطن واعلان مبادرات فاعلة قوية للخروج من هذه المحنة.

 

وشدد النائب محمد إسماعيل، على أن القضية كبيرة للغاية والاقتصادات العالمة كلها تأثرت ولا يمكن استمرار التهاون إزاء الأزمة.

وفى وقت سابق أكد النائب محمود بدر، عضو مجلس النواب، أن مبادرته بشأن "تحدي الخير بشبين القناطر"، لاقت تفاعلا كبيرا من أهالى الدائرة والعائلات الكبرى، للتكفل بالأسر المتضررة من محدودى الدخل بسبب فيروس كورونا المستجد، على مدار الـساعات الماضية، مطالبا النواب وغيرهم من المقتدرين بدوائرهم، بتفعيل هذا التحدى، لأنه يمكن من خلاله تعويض أى نقص لا تتمكن الدولة من تقديمه.

 

وأوضح عضو مجلس النواب، أن التحدى الذى أطلقه أمس بين أهالى دائرته شارك به الكثير، قائلا "شباب وسيدات كل واحد حسب طاقته.. هنشيل دايرتنا"، مؤكدا أن التوقيت الحالى يستلزم التكاتف من الجميع والتضافر من أجل الوطن ودعم محدودى الدخل، مشيرا إلى أن الأزمة الحالية تتطلب من الجميع الاجتهاد والدفع بمبادرات اجتماعية كلا فى شأنه بما يسهم فى تخفيف العبء على المواطنين .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة